رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشكلة عمرها 7 سنوات

تفاصيل خلاف سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان.. والنقابة تعتذر للفنانة الكبيرة

محمد رمضان وسميرة
محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز

أثارت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز الجدل مؤخرًا بعد أن هاجمت الفنان محمد رمضان مجددًا، خاصة أنها كانت قد رفضت العمل معه في مسلسل "الأسطورة"، والذي عرض منذ سنوات طويلة، حيث تجدد الخلاف بينهما مؤخرًا بعد أن كشفت عن تفاصيل جديدة عن الخلاف، والذي يرصده "الدستور" في التقرير التالي.

 

تفاصيل خلاف الفنانة سميرة عبدالعزيز مع محمد رمضان

 

البداية كانت عندما تم ترشيح الفنانة سميرة عبدالعزيز في مسلسل الأسطورة، وهو ما رفضته وقتها وتم ترشيح الفنانة فردوس عبدالحميد بدلًا منها، وكان رفض الفنانة سميرة عبدالعزيز بناء على وجهة نظرها أنها لا تصلح أن تظهر بشخصية والدة بلطجي على حد تعبيرها أي شخصية ناصر ورفاعي الدسوقي اللتين قدمهما رمضان، ومن وقتها أصبح الخلاف كبيرًا بينهما.

 

ولم تكتف الفنانة سميرة عبدالعزيز بهذا الأمر، حيث كشفت وقتها عن أنها كانت تقدم شخصيات دينية في مسلسلات مثل الشعراوي وغيرها، وقدمت شخصية والدة زعماء مصريين من خلال الأعمال الفنية، وهو ما يجعلها ترفض تقديم شخصية والدة ناصر ورفاعي الدسوقي.

 

من جهته وفي ذلك الوقت لم يرد الفنان محمد رمضان منذ ذلك العمل الذي تخطي تقديمه ما يقرب من سبع أعوام، ليتجدد الهجوم مرة أخرى عندما تمت استضافتها في أحد المواقع الإخبارية لتؤكد أن الفنان محمد رمضان قد وجه لها هجومًا كبيرًا من خلال رسائل عبر الرقم الشخصي على "واتس أب" وقالت إنه أرسل لها جملة "إنتي شحاته بتاخدي 20 ألف جنيه وأنا باخد 20 مليون".

 

أول تعليق من محمد رمضان على اتهام الفنانة سميرة عبدالعزيز بإهانتها

 

وبالتواصل مع الفنان محمد رمضان وبتصريحات خاصة لـ"الدستور"، اكتفى الفنان محمد رمضان بجملة واحدة حيث قال: حسبي الله ونعم الوكيل، في الوقت نفسه أطلق نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بعض التصريحات مؤكدًا أن ذلك الموقف لن يمر مرور الكرام، وأنه يعتذر للفنانة سميرة عبدالعزيز مما بدر من الفنان محمد رمضان.

 

يهمك أيضًا.. تفاصيل طرح محمد رمضان أغنية ثابت على يوتيوب

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "موسي"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة هبة مجدي والفنانة سمية الخشاب وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.