رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر أقوال المجنى عليهن فى اتهام معلم لغة عربية بهتك عرضهن

هتك عرض
هتك عرض

تستكمل «الدستور» نشر التفاصيل الكاملة لاتهام معلم لغة عربية بهتك عرض طالبات بالصف السادس الابتدائي وملامسة أجزاء  من جسدهن داخل المدرسة محل عمله.

وحملت القضية رقم ٢١٦٦٤ لسنة ۲۰۲۰ جنایات عين شمس والمقيدة برقم ٢٩٨٠ لسنة ۲۰۲۰ کلی شرق القاهرة.

أقوال المجني عليهن

جاء بأقوال «ج. أ» 14 سنة، طالبة، خلال تحقيقات النيابة العامة، بقيام المتهم بقرص ظهرها من أسفل ملابسها واحتضانها حال توليه مهام تعليمها وإبصارها للمتهم يؤتي وقائع مماثلة مع طالبات أخريات. 

كما جاء بأقوال "ش. ا" 14 سنة، طالبة، بقيام المتهم بالتربيت أعلى صدرها من أسفل ملابسها حال توليه مهام تعليمها.

فيما جاء بأقوال " م.ع"14 سنة، طالبة، بقرص المتهم لها بأعلى ركبتها وأسفل صدرها وإبصارها للمتهم يؤتي وقائع مع طالبات أخريات.

بينما جاء بأقوال "ا.أ"  14 سنة، طالبة،  بقيام المتهم بصفع دبرها ولمس صدرها حال توليه مهام تعليمها و ابصارها للمتهم حال إتيانه لوقائع مماثلة مع طالبات أخريات. 

وجاء بأقوال "ر. أ" 14 سنة، طالبة،  بملامسة المتهم لكتفها دون رضائها و تحدثه إليها بإيحاءات جنسية على نحو خدش حياءها. 

وجاء بأقوال "م.ر" 14 سنة، طالبة،  بملامسة المتهم لكتفها دون رضائها و طرده لها حال ابدائها للاعتراض. 

وجاء بأقوال "ف.ص"۵۷ سنة مدرسة بمدرسة ملحق أم كلثوم، بتلقيها شكاوى الشهود من (الثامن إلى السادس عشر) وأخرين تضمنت ما ورد بشهادتهم

وبمواجهتها للمتهم قرر لها بذات مضمون ما ورد بأقوال الشاهدة الأولى.

وجاء بأقوال موظف بشركة تبريد، بإبلاغ نجلته البالغة من العمر أربعة عشر سنة ميلاديا بقيام المتهم باحتضانها و تقبيلها بوجنتها. 

التحريات

وجاء بأقوال معاون مباحث قسم شرطة عين شمس، بتوصل تحرياته لصحة ما شهد به سالفوه حال كونه ممن له سلطان عليهم.

وجاء في قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة أنه بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات تتهم النيابة العامة "ا س"، ٥٤ سنة، معلم لغة عربية - لأنه في غضون شهر أكتوبر ۲۰۱۸، بدائرة قسم شرطة عين شمس- محافظة القاهرة، هتك عرض المجني عليهن الأطفال "حنان م"، و" جنا أ" و" شرين أ"، آهلةأ"، و " ملك م" ، و" سلمى و"، و سلمى م" - بالقوة و ذلك بأن قام بملامسة مواطن  العفة من جسدهن مستغلا خوفهن  من بطشه و ذلك حال كونه متولي ملاحظتهن.

وأضاف قرار الإحالة أن المتهم تعرض للمجني عليهن الأطفال "روان أ" و"ميرولا ر"، و جنا أ"، وكان ذلك في أماكن عامة و خاصة (فصول، بيوتهن) بإتيان امور و ايحاءات و تلميحات وجنسية وإباحية وكان ذلك بالإشارة والقول والفعل وكان ذلك بقصد الحصول منهن على منفعة ذات طبيعة جنسية حال كونه ممن له سلطة دراسية عليهن.