رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أفلام الرعب تتنافس على شباك التذاكر المصرى وA Quiet Place Part II يتصدر

A Quiet Place
A Quiet Place

تشهد دور العرض المصرية تنافسًا قويًا بين أفلام هوليوود خلال الفترة الحالية، خاصة أن الأفلام المصرية تركت لها الساحة بعدما قررت أن تتنافس بقوة خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

ويتنافس فيلما الرعبA Quiet Place Part II وThe Unholy بشدة في السينمات المصرية حيث حققا إيرادات عالية منذ طرحهما خلال الفترة الماضية وصلت إلى أكثر من 3 ملايين جنيه.

وفيلم The Unholy يدور حول فتاة تعاني من ضعف السمع ويمكنها فجأة أن تسمع وتتحدث وتشفي المرضى، وبينما يتزاحم الناس ليشهدوا معجزاتها، تتكشف أحداث مرعبة.

ويشارك في بطولة فيلم الرعب The Unholy، كل من جيفري دين مورجان، كاري الويس، وليام سادلر، كاتي أسيلتون، كريستين آدمز، ديوجو مورجادو، كريكيت براون، مارينا مازيبا، جيزيلا تشيب، كيارا بيتشاردو.

بينما يعرض فيلم A Quiet Place Part II الذي ينتمي إلى فئة أعمال الرعب في عدد كبير من دور العرض، وفيه تستكمل الأحداث ما تم في الجزء الأول من العمل، حيث تستكمل العائلة رحلتها في العالم المروع، حيث يعيش الجميع في صمت خوفًا على حياتهم، لكن تظهر لها طاقة نور بالعثور على أهم سلاح وهو نقطة ضعف المخلوقات المرعبة وهو ما ستكشفه أحداث الفيلم الجديد.

الفيلم الجديد يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم، جيسون ستاثام وجيفري دونوفان وجوش هارتنت وسكوت إيستوود وهولت ماكالاني ونيما آلاجار والفيلم من تأليف وإخراج جون كراسينسكي.

وعلى الصعيد العالمي تصدر فيلم A Quiet Place بجزئه الثاني صدارة شباك التذاكر في صالات السينما الأمريكية الشمالية، حيث جمع فيلم المخرج جون كراسينسكي مع زوجته إميلي بلانت في دور البطولة، 11,6 مليون دولار بحسب تقديرات شركة "إكزبيتر ريليشنز".

واحتل فيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It المركز الثاني في صدارة الأفلام في شباك التذاكر المصري، حيث حقق خلال الأسبوع الماضي مليون جنيه و850 ألفًا ويستمر في حصد الإيرادات.