رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى رمزى: دورى فى فيلم «200 جنيه» بعيد تمامًا عن الكوميديا

هاني رمزي
هاني رمزي

انتهى الفنان هاني رمزي من تصوير مشاهده بالكامل ضمن أحداث فيلم "200 جنيه"  والذي يشارك في بطولته بجانب نخبة كبيرة من نجوم الفن.

وقال هاني رمزي في تصريح لـ "الدستور" إنه طلب من منتج العمل أن ينهي كافة مشاهده خلال شهر رمضان الماضي، وذلك رغبة منه ليتفرغ بعد ذلك لمسرحيته الجديدة "أبو العربي" والتي تم عرضها بموسم عيد الفطر وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، مشيرًا إلى أن المنتج لم يرفض طلبه وبالفعل ساعده على الانتهاء من مشاهده كاملة قبل انتهاء الشهر الكريم.

وأعرب هاني رمزي عن سعادته الشديدة لمشاركته في العمل، حيث يعتبره تجربة فريدة من نوعها بالسينما، مؤكدًا أنه يظهر خلال العمل بدور تراجيدي بعيد تمامًا عن الكوميديا وهو ما شجعه بشدة للموافقة على المشاركة في العمل، لافتًا إلى أنه يتحمس لمعرفة ردود أفعال الجمهور حول دوره الجديد حيث يعتبره تجربة لتغيير نوعية الكوميديا بالكامل في أعماله الفنية المقبلة.

تفاصيل استئناف مسرحية "أبوالعربي"

من جهة أخرى، من المقرر أن يستأنف هاني رمزي تقديم العرض المسرحي "أبو العربي" مطلع شهر يوليو المقبل، والمقام على خشبة مسرح جراند طيبة مول بمدينة نصر، وتعد المسرحية عودة للفنان هاني رمزي إلى خشبة المسرح وذلك بعد غياب 18 عامًا عن تقديم العروض المسرحية منذ تقديمه مسرحية "كده أوكيه" في عام 2003.

وحققت مسرحية "أبو العربي" في Mission Impossible  في أول أيام عرضها والذي انطلق بالتزامن مع أيام عيد الفطر الماضي ردود أفعال قوية وحضورًا جماهيريًا كبيرًا، كما حضر العرض وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم وعدد كبير من الفنانين والمخرجين والمؤلفين بالإضافة إلى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، ومن النجوم كل من أحمد الفيشاوي وزوجته، بوسي شلبي، عبدالرحمن اليماني، سمير صبري، طارق عبدالعزيز، فتوح أحمد، والمخرج عمرو عابدين وغيرهم.

وتدور مسرحية "أبوالعربي في ميشين إيمبوسيبل" حول أبو العربي الشخصية الشهيرة يقع في صدفة غريبة أنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة أعوام، مما يجعل فكري المحامي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبوالعربي بتنفيذ المهمة المستحيلة.