رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأولى مكرر بـ«إعدادية بني سويف»: أحلم بالالتحاق بكلية الطب (فيديو)

الطالبة حبيبة
الطالبة حبيبة

قالت حبيبة محمد محمد عبد الجيد، الطالبة بمدرسة حلمي محمود خالد بقرية البرج بمركز ناصر، والأولى مكرر على الشهادة الإعدادية بمحافظة بنى سويف والحاصلة على الدرجة الكاملة والعلامة النهائية 280، إنها حفظت القرآن الكريم فى سن الحادية عشر من عمرها فى الصف السادس الابتدائي وأن عائلتها سر تفوقها فى الشهادة الإعدادية مؤكده أنها كانت تذاكر من 5 إلى 6 ساعات يومياً.

وأكدت حبيبة لـ" الدستور" أن تنظيم الوقت من أهم مراحل النجاح وأنها تحلم لتحقيق حلامها بالالتحاق بكلية الطب لتكون مثل الدكتور مجدى يعقوب وأنها لا تبحث عن الشهرة مثلما تبحث عن الالتحاق بكلية الطب، موجهة الشكر إلى والديها لأنها سر نجاحها.

 

واعتمد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف "صباح أمس الخميس" نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2021/2020 بنسبة نجاح 76.43% لطلبة النظامى، حيث تقدم للامتحان 50729 طالباً وطالبة، حضر منهم 41720  طالباً وطالبة، وحصل 22 طالباً وطالبة على العلامة الكاملة والدرجة النهائية بمجموع 280 درجة، فيما بلغت نسبة النجاح لطلبة المنازل 43.12%، حيث تقدم للامتحان 939 طالبًا حضر منهم 866 طالبًا.

وتوجه الدكتور محمد هاني، غنيم محافظ بني سويف، بالتهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، متمنيًا لهم دوام التفوق في السنوات المقبلة، وفي الحياة العملية، مؤكدًا على أن الحفاظ على التفوق هو التحدي الفعلي الذي ينبغي أن يضعه أبناؤنا أمام أعينهم، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تضع التعليم في مقدمة محاور الرؤية التنموية مصر 2030.

وفى سياق منفصل؛ تابع الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، سيرالعمل فى خطة القوافل الطبية التى تنفذها وزارة الصحة بالمحافظة عن طريق إدارة القوافل العلاجية بالوزارة.