رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«منى» تتعاون مع أسامة الهندي في أول أعمالها باللهجة الخليجية

المطربة منى
المطربة منى

تسعد المطربة منى لطرح باكورة أعمالها الغنائية من توقيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي خلال أيام وذلك بعد أن قدمت عددا من الأغنيات لمطربين آخرين على صفحات السوشيال ميديا وحققت انتشاراً واسعاً .

حيث انتهت المطربة منى من تجهيزات ألبومها المقبل الذي يحتوى على عدد من الأغنيات بين اللهجة المصرية والخليجية وقررت خلال نهاية الشهر الجاري بطرح أحدى أغنيات الألبوم على طريقة السنجل.

وتستعد شركة قنوات للإنتاج الموسيقي لطرح الأغنية خلال الشهر الجاري بعد الانتهاء من عملية المكساج الخاصة بالأغنية خلال الأيام الجارية خاصة أن منى هي أحدث اكتشافات قنوات.

وكان الاتفاق بين قنوات ومنى أن يكون أول عمل يتم طرحه باللهجة الخليجية وتحمس أسامة الهندي للتعاون معه وذلك بعد أعماله مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي أخرهم الكينج محمد منير ،كما أنه تعاون مع الهضبة عمر دياب في أكثر من عمل غنائي آخرها ألبوم "يا أنا يا لاء". 

وتتعاون  في الأغنية مع الملحن أحمد أبو زيد الذي تعاون هو الآخر مع عدد كبير من المطربين في مصر والوطن العربي والأغنية كلمات الشاعر أحمد عبدالنبي  وبهذة التواليفة المميزة تقدم شركة قنوات مني للسوق الغنائي في مصر والخليج حيث  تتعاون معها في مشروع غنائي ضخم سيتم الاعلان عنه تفاصيله قريباً. 

وتعد المطربة مني من الفنانين الصاعدين في عالم الغناء وتتميز بإجادة الغناء بأكثر من لهجة وطرحت من قبل كافر لأغنية "أحبك" لحسين الجسمي بصوتها علي قناتها الخاصة علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحقق ردود أفعال إيجابية كبيرة وخطت مشاهدتها حاجز الـ100 مشاهدة.