رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مع الدلافين...

هالة صدقي تروّج للسياحة في شرم الشيخ

هالة صدقي بشرم الشيخ
هالة صدقي بشرم الشيخ

شاركت الفنانة هالة صدقي، مقطع فيديو جديد لها، عبر صفحتها الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، برفقة الدلافين يلعبون سويًا، موجهة لمتابعيها دعوة  لزيارة شرم الشيخ و تشجيع الرحلات الداخلية إلى المدينة السياحية.


ونشرت "صدقي" مقطع الفيديو لها في حمام السباحة وهي تسبح وتلهو مع الدلافين الذين وقفوا إلى جوارها وقاموا بتقبيلها في لحظات مرحة حرصت على مشاركتها مع متابعيها لتعلق :"أجمل وأوفى أصدقاء، أصدقائي من بيت الدولفين في شرم الشيخ ساشا، وسكيف".

وتفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مع مقطع الفيديو، ولاقت الكثير من التعليقات، فعلقت ديرو يوسف، من متابعي الفنانة هالة صدقي، قائلًة: "سكر خالص"، لتتفق معها في الرأي فتاة تدعى دينا الحاج، من رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "عندك حق، يا روحي قمر قوي".

وتساءلت سهى كارم، من جمهور الفنانة هالة صدقي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن كيفية التواجد، قائلًة: "هو فين المكان"، وكتبت بسنت السعيد من رواد "انستجرام": "الله حلوين قوي بجد، أنا نفسي أروح شرم الشيخ وأشوف مكانهم فين بالظبط، دول طلعوا بيفهموا سبحان الله".

جدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي، شاركت في الجزء الأول من مسلسل "ليه لأ" والذي عرض خارج السباق الرمضاني 2020، برفقة باقة من ألمع النجوم من بينهم أمينة خليل، ومحمد الشرنوبي، وتأليف ورشة الكتابة بإشراف من الكاتبة مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

وظهرت الفنانة هالة صدقي، منذ يومين بمقطع فيديو برفقة أحد القرود وهي تتحدث معه، قائلًة: "بناء على طلب أغلب الاصحاب عايزين شرم الشيخ ، هنشوف جزء مختلف عن البحر".

وأضافت صدقي قائلًة: "معلش كنت لسه طالعه من الميه ف شعري بايظ"، تفاعل الجمهور مع الفيديو وعبروا عن إعجابها به من خلال التعليقات الإيجابية.

هالة صدقي
هالة صدقي