رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسقف كنائس البحر الأحمر يشارك في شراء صكوك الأضاحي

الانبا ايلاريون ووكيل
الانبا ايلاريون ووكيل وزارة الاوقاف

أعلن الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، أنه استقبل اليوم الجمعة، القمص مينا عزيز، مسئول العلاقات العامة لمطرانية البحر الأحمر، نيابة عن الأنبا إيلاريون البراموسى أسقف مطرانية البحر الأحمر، للمساهمة في مشروع صكوك الأضاحي.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر في بيان له، أن تم ذلك في لقاء يسوده المحبة والود، مؤكدا أن الأنبا ايلاريون أسقف البحرالأحمر لا ينقطع عن المشاركة في جميع المناسبات. 

وكان قال الأنبا ايلاريون البراموسي أسقف البحر الأحمر، في تصريحات له، إن مشاركته في صك الأضحية جاء من نابع وطني تجاهمشاركة أخوته من المسلمين في عيد الأضحي المبارك، حيث إن مشاركته واجب وطني على كل مسلم ومسيحي للمشاركة فيه كما يشاركالمسلمين في أعياد إخوانهم الأقباط.

وأضاف الأنبا ايلاريون أسقف مطرانية البحر الأحمر، أن المسلمين والأقباط أخوة في وطن واحد مؤكدًا أن الاضاحي في مصر تطعم المسلموالمسيحي، وأعياد المسلمين والاقباط واحدة وان المشاركة بها واجب وطني.

كما استقبل الدكتور محمود الشيمي وكيل وزارة الاوقاف بالبحر الأحمر القمص يؤنس أديب راعي الكنيسة الكاثوليكية بالبحر الأحمرللمشاركة في مشروع صكوك الاضاحي  بالمديرية.

حضر مشاركة القمص مينا عزيز والقمص يؤانس اديب في صكوك الاضحية كلا من الشيخ عبد اللطيف محمود عبد اللطيف مفتش المتابعة بالمديرية، وفضيلة الشيخ عصام محمد السيد مفتش أول المنطقة.