رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ما أقدر على بعده».. حكيم يطرح أحدث أعماله الغنائية على يوتيوب

حكيم
حكيم

طرح المطرب الشعبي حكيم أحدث أعماله الغنائية بعنوان "ما أقدر على بعده" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي تعتبر ضمن ألبومه الجديد "تيجي تيجي".

 

 

أغنية “ما أقدر على بعده” من كلمات أمل الطائر، ألحان وليد عبد العظيم، مكساج هاني ثابت، ديجتال ماستر محمد صقر، وكان حكيم قد أعاد تقديم أغنية "والله ولعب الهوا" للنجم أحمد عدوية على طريقة اللايف، وطرحها على قناته الرسمية على "يوتيوب" من كلمات حسن أبو عتمان، وألحان حسن أبو السعود .

وكان حكيم طرح أغنية “الليلة عيد” مؤخرًا بمناسبة عيد الفطر، واختار الأغنية بعناية شديدة لتكون أغنية تراثية تعيش في وجدان الجمهور العربي بمختلف فئاته على غرار أغنية رمضان كريم، التي أصبح الجمهور يرددها بشكل موسمي مع بداية شهر رمضان.

وأكد حكيم في تصريحات صحفية أن الأغنية “فرحة خاصة بهذه المناسبة الكريمة التي يحرص فيها الشعب العربي على تهنئة بعضهم البعض”، وأبدى تفاؤله بأنها ستكون المعايدة الأساسية لكل الجمهور في مواقع التواصل أو الرسائل، لأن كلماتها وألحانها وتوزيعها مفاجأة.

أغنية “الليلة عيد” هي من كلمات صلاح مندي وألحان هاني فاروق وتوزيع إسلام شيتوس.

يذكر أن المطرب حكيم يتعاون مع الشاعر صلاح مندى في أغنية جديدة بعنوان "كله راح" تحمل طابع الدراما الشعبية، والأغنية من ألحان هاني فاروق، وتوزيع ميدو مزيكا.

يشار أن آخر أعمال المطرب الشعبي حكيم الفنية، هي أغنية "عدى الغزال" التي طرحها نهايات يناير الماضي، وهى من كلمات وألحان أحمد ناصر وإسلام كابونجا، توزيع إسلام ساسو، ميكساج أحمد جودة، ماسترينج أمير محروس، منتج فنى فايز عزيز.

الجدير بالذكر أن المطرب الشعبي حكيم قد قال إنه ما زال يتعلم من أحمد عدوية قواعد الفن الشعبي، خلال جلسة جمعتهما سويا، وقدما أغنية «عجيب يا واد يا بنج»، وأضاف حكيم: "أستاذى اللي لسه بتعلم منه لحد النهاردة اتشرفت بوجودي معاه واطمنت عليه، وهيفضل عدوية قيمة وقامة كبيرة في الفن الشعبي، وأنا كنت قاعد جنبه باخد الدرس ربنا يديك الصحة ويطولنا فى عمرك يا أحسن فنان في الدنيا".