رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد جمعة: سعيد بمشاركتي في بطولة «الجريمة» وشريف عرفة عبقري

محمد جمعة
محمد جمعة

يواصل الفنان محمد جمعة تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم “الجريمة” الذي يشارك في بطولته مع الفنان أحمد عز، والمقرر طرحه خلال موسم صيف 2022.

 

وأعرب محمد جمعة في تصريح لـ “الدستور” عن سعادته بالمشاركة في بطولة هذا العمل، قائلا إنه يظهر من خلاله بشكل جديد ومختلف عما ظهر به من قبل، مشددًا على أن هذا الأمر ما يسعى له دائمًا حيث يحرص على عدم تكرار شخصية قدمها في أي عمل فني من قبل، لافتًا إلى أنهم بدأوا في تصوير العمل بالفعل خلال الفترة الماضية بقيادة المخرج شريف عرفة.

 

وأضاف جمعة: "بالفعل بدأنا تصوير مشاهد "الجريمة" والفيلم مختلف وجديد على الشاشة، تدور أحداثه في إطار الدراما التشويقية، وبها تفاصيل عديدة، ويعتبر نوع جديد كفكرة لم يتم معالجتها من قبل بالسينما".

 

وأوضح أن من حسن حظه تكرار التعاون مع مخرج بعبقرية شريف عرفة وفخور بالتعاون معه، مشيرًا إلى أنه متحمس لهذا العمل خاصة وأن أحداثه شيقة وتدور في إطار الإثارة والغموض.

 

وكان الفنان محمد جمعة سبق وتعاون مع الفنان أحمد عز في مسلسل “هجمة مرتدة” خلال موسم رمضان الماضي، ولكن لم تجمعهما مشاهد في العمل، ويستعد لتصوير مشاهد الجزء الثاني من المسلسل بعدما أعلنت الجهة المنتجة من إصدار جزء ثاني في رمضان 2022 المقبل بعدما حقق الموسم الأول نجاحا جماهيريا العام الجاري.

 

ويعد مسلسل هجمة مرتدة من الأعمال المهمة والتي تناقش أحد العمليات من ملفات المخارات العامة المصرية خلال الفترة الماضية، والتي توضح سيطرة الأجهزة الاستخباراتية العالمية على بعض العناصر الضعيفة وتجنيدهم مقابل حفنة من المال، ويقدم العمل شخصية "سيف" والتي قدمها النجم أحمد عز بشكل مختلف وسط أجواء من الأكشن، من خلال شاب يعمل بالخارج ويتعاون مع المخابرات المصرية ويجهض جهود بعض الأجهزة الخارجية في استغلال الشباب لتنقلب العملية الاستخباراتية عليهم في ضربة قوية للمخابرات العامة من خلال عنصرين هامين من قيادات الجهاز يقوم بهما الفنان هشام سليم، والفنان نضال الشافعي.