رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هاني شاكر يتصدر التريند بلوك جديد.. والجمهور: «معقول ده هاني؟»

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، لطرح أغنية جديدة بعنوان "لو سمحتوا"، وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، والمقرر طرحها في فيديو كليب من إخراج نضال هاني.

هاني شاكر 


وظهر هاني شاكر بلوك جديد في صورة البوستر المروج لألبومه القادم، وحصل على الكثير من التعليقات التي جاءت غالبيتها عن الشكل الذى ظهر به حيث ارتدى ملابس كلاسيكية و"قبعة"، وعلق معظم جمهوره: "أمير الغناء العربي".


وكتب أحد الجمهور: "مش مصدقين معقول ده هاني شاكر" وكتب آخر: "برافو هاني شاكر علي موافقتك بالتغيير" وكتب آخر: "مستنيين الأغنية علي نار".

من جهة أخرى، يواصل نقيب المهن الموسيقية الجهود المبذولة لإيجاد الحلول لمشكلة توقف الموسيقيين عن العمل في ظل جائحة كورونا.

وكثف نقيب الموسيقيين جهوده بعد طول مدة التوقف، خاصة أن بطالة الموسيقيين غير محتملة، والتقى، الأحد، بعبدالفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة وعادل المصري رئيس غرفة المنشآت السياحية ومحمد فتحي رئيس لجنة السياحة الترفيهية بالغرفة وأحمد الناظر أمين عام الغرفة.

حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الغرفة وضم الوفد المرافق للفنان هاني شاكر من أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية المايسترو محمد أبواليزيد وكيل أول النقابة والمايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة ومنصور هندي عضو المجلس.

وتوافقت وجهات النظر في نقاط عدة بشأن الحلول السريعة لإنهاء حالة التوقف جزئياً للموسيقيين وذلك خلال الأيام المقبلة واتفقا على ضرورة التكاتف معا ومخاطبة رئيس الوزراء واللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورنا لإنهاء هذا التوقف كليًا مع الالتزام بالتدابير الاحترازية.