رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لماذا تصدرت ملك أحمد زاهر تريند «تويتر» ؟ (التفاصيل الكاملة)

ملك احمد زاهر
ملك احمد زاهر

تصدرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، تريند “تويتر”، عقب نشرها صور لها مقارنة بوزنها الحالى ووزنها من قبل وإصراراها على التخسيس، وكشفت ملك، عن صورة من سنوات مراهقتها بوزنها الزائد قبل اتخاذها قرار حاسم بإنقاص وزنها.

وشاركت الشابة بمقطع فيديو قبل وبعد خسارته الوزن، عبر تطبيق «تيك توك»، والذي يبرز زيادة وزنها إلى حد كبير حتى أنها يصعب التعرّف على ملامحها.

وبعدها تبرز نحافتها بالوقت الراهن لإظهار الاختلاف بين الماضي والحاضر، ونالت التعليقات حول مدى إصرارها على النحافة وأعادت شقيقتها ليلى نشر الفيديو بخاصية «ستوري» في موقع الصور «انستجرام».

 

ملك أحمد زاهر هي الابنة الأولى للفنان أحمد زاهر، ذكر والدها أن دخول ابنتيه عالم التمثيل حدث بإقناع من صديقه المغني تامر حسني حيث اشتركتا معه في فيلم كابتن هيما، ولكنهما ستتوقفان لحين بلوغهما سن الرشد والوقوف على رغبتهما في استكمال التمثيل أم الاتجاه إلى تخصصات أخرى.

من الأفلام التى قامت بعملها كابتن هيما وعمرو سلمي 2 وعمرو وسلمي 3 وفارس 2021 ومن المسلسلات الحارة ولؤلؤ ونسل الاغراب والقاصرات.

وكان الفن اختيار بنات أحمد زاهر، حيث عادت ملك من جديد بمسلسل لؤلؤ مع والدها عام 2020، ومسلسل نسل الأغراب والذي تم طرحه في شهر رمضان المنصرم 2021.

وبعدها بعام ظهرت ملك أحمد زاهر ببداية مرحلة المراهقة في أحد الأعمال الدرامية العربية الهامة، وهو مسلسل القاصرات التي تناول قضية شائكة وهامة جدًا بالشرق الأوسط، ووقفت أمام عمدة الدراما المصرية النجم صلاح السعدني، والفنانة داليا البحيري، ثم حدثت فترة توقف.