رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السجن 6 سنوات لـ«حداد» متهم بالاتجار فى الأقراص المخدرة

 متهم
متهم

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، بمعاقبة حداد بالسجن لمدة 6 سنوات، بعد اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، صدر الحكم بعضوية كل من المستشارين طارق حافظ، ووائل الشربيني وسكرتارية فايز القطعاني ومصطفى أبو يسر.
ترجع احداث الواقعة في القضية رقم 4914 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد بالقبض على المتهم وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة بدائرة القسم.
كشفت تحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات قيام المتهم ع.ع ال، 34 سنة، حداد، بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة  الإقراض المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه وعقب تنفيذ القرار تم ضبطه بمنطقة مساكن توشكى عند قيامه باستخراج كيس بلاستيكي من طي ملابسه فتم إلقاء القبض عليه وتفتيشه عثر بحوزته على  150 قرص تامول من النوع المسمى تامول 225× ومبلغ مالي وهاتف محمول.
وبمواجهته أقر بحيازة الأقراص للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.
كانت قد قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد حماد عبدالهادي، بمعاقبة صاحب محطة تموين وقود بنزينة بالسجن المشدد لمدة 15 سنة،  وتغريمة 100 ألف جنيها، بعد اتهامه بحيازته 85 ألف قرص مخدر بقصد الاتجار، صدر الحكم بعضوية كل من المستشارين عبدالعظيم صادق ومحمد فؤاد.
ترجع احداث القضية رقم 55 لسنة 2020 جنايات العامرية، عندما تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الاسكندرية، إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد بورود معلومات سرية بقيام صاحب محطة بنزين بمزاولة نشاط اجرامي بالإتجار في المواد المخدرة.
كشفت تحريات ضباط مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عن قيام المتهم ع. ع. م، 32 سنة، صاحب بنزينة، ووكيل لشركة بترول بمدينة الحمام بمزاولة نشاطا إجراميا في الاتجار بالمواد المخدرة.
تم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه، وبتفتيشه عثر بحوزته علي 4 أجولة بلاستيكية بداخلها 850 علبة أقراص لعقار الترامادول بإجمالى 85 ألف قرص مخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول.
وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وبعرضه على النيابة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.