رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصرع شخص سقط من قطار الصعيد بمحطة قفط

قطار
قطار

لقي شخص مصرعه، مساء اليوم الخميس، وذلك إثر سقوطه من قطار، بمحطة السكة الحديد بمركز قفط جنوبي محافظة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد وفاة، عبدالكريم شيب الحمد، 35 عامًا، مقيم بمركز نجع حمادي، متأثرًا بإصابته على إثر سقوطه من قطار الصعيد بمحطة قطارات مركز قفط جنوب محافظة قنا.

فيما نقلت الجثة لمشرحة مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

وكان قد أصيب 3 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث مروري بالطريق الصحراوي بالقرب من أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا بإصابة سعاد أمين محمد، 40 عامًا، بكدمات أسفل الظهر، وسيد أمين محمد، 58 عامًا، مقيمين بأسوان، ومصطفى محمد عبدالحافظ، 15 عامًا، مقيم نجع حمادي، بسحجات بالكوع والذراع اليسرى، في حادث مروري بالقرب من أبوتشت.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت، لتلقى العلاج اللازم، تحت إشراف الدكتور أحمد المحلاوي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وكانت قد نشبت نيران هائلة، ظهر اليوم الخميس، في مزرعة جوافة بقرية حاجر دنفيق التابعة لمركز نقادة جنوبي محافظة قنا، فيما قد أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد بالسيطرة علي حريق نشب في مزرعة جوافة بحاجر دنفيق في نقادة قبل امتداده للمساحات المجاورة.

على الفور، انتقلت قوات من الحماية المدينة تحت إشراف العقيد هاني الإتربي، مدير الحماية المدينة، وبرئاسة النقيب علي القاضي، حيث أسفر الحريق عن خسائر فى 15 قيراطًا بعدد 40 شجرة، وتمت السيطرة علي المساحة المتبقية قبل امتداد النيران لها.