رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أفلام عيد الأاضحى 2021 بشكل مختلف

أفلام عيد الأضحى 2021.. أحمد عز وكريم عبدالعزيز في منافسة قوية (صور)

فيلم العارف
فيلم العارف

تنشر الدستور خلال التقرير التالي تفاصيل وقائمة أفلام عيد الأضحى 2021، حيث شهدت مواقع البحث المختلفة خلال الساعات الماضية معدلات بحث مكثفة تلك الأعمال خاصة بعد انتشار عدد من بوسترات أفلام عيد الأضحى المبارك، وخاصة فيلم "العارف" بطولة الفنان أحمد عز وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبد العزيز.. ونرصد في التقرير التالي قائمة أفلام عيد الأضحى 2021.

أفلام عيد الأضحى 2021

كريم عبد العزيز يعود بفيلم كوميدي

يعود النجم كريم عبد العزيز لجمهوره خلال موسم عيد الأضحى القادم من خلال فيلمه الكوميدي الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”  بمشاركة عدد كبير من النجوم بجوار كريم عبد العزيز ومنهم دينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتاروإخراج خالد الحفاوى ومن المقرر طرح الفيلم 7 يوليو القادم ضمن موسم الأفلام.

أحمد عز ينافس بالعارف

ويتواجد النجم أحمد عز في أفلام عيد الأضحى 2021 من خلال أحد أهم الأعمال السينمائية خلال الفترة الحالية من خلال فيلمه “العارف” الذي يقدم فيه منظورا مختلفا لحروب الجيل الرابع وفكرة القرصنة الإلكترونية للسيطرة على الشعوب من خلال أجهزة استخباراتية، والفيلم من بطولة محمود حميدة وأحمد فهمي، مصطفى خاطر،  كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز" ومن المقرر طرح فيلم العارف بطولة أحمد عز 14 يوليو القادم.

فيلم العارف

موسى وثورة الروبوتات

ويقدم المخرج بيتر ميمي تجربة مختلفة على السينما المصرية من خلال فيلم موسى الذي يقدم ثورة في مجال أفلام الروبوتات من خلال أول فيلم مصر يناقش هذه الفكرة بهذا الإنتاج الضخم، والعمل من بطولة كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة.

تامر حسني في مش أنا

ويتواجد النجم تامر حسني في العيد بفيلم "مش أنا" بطولة بمشاركة ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، ومونتاج عمرو عاكف وإسلام عاكف وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.