رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ضبط لصوص «مساكن وسيارات» فى الموسكى والنزهة

ضبط لصوص
ضبط لصوص

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، من القبض على عاطل وسيدة بعد سرقتهما شقة في منطقة الموسكى، وحرر محضر بالواقعة.

أكدت معلومات وحدة مباحث قسم شرطة الموسكى، حيازة أحد الأشخاص سلاح ناري حال سيره بدائرة القسم، وبالانتقال أمكن ضبطه وسيدة لأحدهما معلومات جنائية، حال سيرهما بدائرة القسم وبحوزة الأول سلاح ناري، و4 طلقات من ذات العيار، وطبنجة صوت، وقفاز طبى.

وبمواجهتهما أقرت المتهمة بأنه نظراً لسابقة تعرفها على أحد الأشخاص، فاختمر في ذهنها فكرة سرقته بالاستعانة بالمتهم الأول، وفى سبيل ذلك اتفقا على التقابل والتوجه لمسكن سالف الذكر وقيامها بتسهيل دخوله للشقة، وسرقة متعلقاته كرهاً عنه باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزته.

وبمواجهة المتهم الأول بما جاء بأقوال الثانية أيدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، من القبض على عنصر إجرامي وراء سرقة سيارات بمنطقة النزهة، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة النزهة، بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم باكتشافه سرقة السيارة ملكه حال توقفها داخل جراج العقار محل سكنه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص عامل سابق بجراج كائن بذات المنطقة محل البلاغ، ومقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية ، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المُستولى عليها.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه نظراً لسابقة عمله بجراج مجاور للعقار سكن المجنى عليه، تمكن من مغافلة حارس الجراج والاستيلاء على مفتاح السيارة من داخل الجراج ولاذ بها بالفرار.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة واتهمه بالسرقة، وبتطوير مناقشة المتهم المذكور، اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى السرقات المتنوعة واعترف بارتكاب عدد (2) حادث سرقة من مواطنين، وباستدعاء المجنى عليهما اتهماه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.