رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى قمر وهاني سلامة يعيدان «أصحاب ولا بيزنس» في زفاف إياد قمر

مصطفى وهاني وحماقي
مصطفى وهاني وحماقي

أشعل الفنان مصطفى قمر بمشاركة الفنان هاني سلامة، مساء أمس الأربعاء، حفل زفاف "إياد" نجل الفنان مصطفى قمر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة من خلال غناء أغنية "أصحاب ولا بيزنس" من فيلم حمل نفس الاسم، تم تقديمه قبل 20 عامًا من بطولة هاني سلامة، وقدم مصطفى قمر الأغنية وحققت انتشارًا هائلًا.

- حفل زفاف إياد مصطفى قمر

وحرص مصطفى قمر على إشراك الفنان هاني سلامة معه في الأغنية ووافق الأخير، وبالفعل قام الثنائي بتقديم "الدويتو" وسط ترحيب كبير وتصفيق من النجوم، وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشره الفنان هاني سلامة بنفسه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ونال انتشارًا كبيرًا وإشادات من قبل الجمهور.

وتواجد عدد كبير من النجوم في الحفل وعلى رأسهم نجوم الغناء ومنهم محمد حماقي، ونجوم التسعينات من أصدقاء والد العريس ومنهم النجم حميد الشاعري، إيهاب توفيق، بالإضافة إلى جنات، تامر حسني، محمد نور، هشام عباس، حمادة هلال، وعدد آخر من النجوم منهم هاني سلامة، إدوارد، محمد لطفي، عبير منير، والفنان محمد رجب.

وكان العريس الشاب إياد ظهر ضمن أحداث فيلم "قلب جريء" الذي عرض عام 2002، بطولة والده النجم مصطفى قمر، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، ومن إخراج محمد النجار بمشاركة شقيقه الآخر تيام الذي احترف التمثيل مؤخرًا.

- فيلم أصحاب ولا بيزنس

وكان فيلم "أصحاب ولا بيزنس" حقق نجاحًا هائلًا وقت عرضه، حيث دارت أحداثه حول كريم نور وطارق السيوفي مذيعى برامج ترفيهية ذائعة الصيت، ويتسابق النجمان للفوز بأحد الإعلانات التي تدر مالًا وفيرًا لحد الصراع، ووسط هذه الأحداث تندلع الانتفاضة الفلسطينية، ثم يذهب كريم دون رغبة منه للأراضي الفلسطينية. 

وهناك تتغير نظرته للأمور تمامًا، وشارك في البطولة هاني سلامة ومصطفى قمر وطارق عبدالعزيز ونور اللبنانية وموناليزا وشيري عادل وسامي العدل وعدد كبير من النجو، والفيلم كان من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج علي إدريس.