رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بنطاق 3 مراكز بالبحيرة

إزالة التعديات على
إزالة التعديات على الأراضي

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز " وادي النطرون  - الدلنجات - كوم حماده" عن إزالة 6 حالات تعدي على مساحة  1719 م2 عبارة عن: إزالة 4 حالات تعدي بمساحة 1375 م٢ بقرية كفر داود بوادي النطرون عبارة عن أسوار وغرفة.

كما تم إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 250 م بقرية طيبه بالدلنجات عباره عن مباني من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية،و إزالة مخالفة داخل الحيز بمساحه 94 م بقرية الطود بكوم حماده عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الاحمر.

وفى ذات نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظه حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات أسفرت عن رفع  :-٢٣ حالة إشغال مابين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة المحمودية،و ١٨٩ حالة إشغال طريق مخالفة بدمنهور بنطاق شوارع "عرابى - الاتوبيس - الكوبرى العلوى - الكورنيش - افلاقة - الطريق الزراعى  الجامعة". 

كما تم رفع ٩٥ مخالفة إشغال طريق بمنطقة الحدائق بمركز ومدينة كفر الدوار، وإزالة ٩٥ مخالفة إشغال طريق خلال حملة ليليلة بكفر الدوار.

وفى ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، فجر اليوم بحملة ليلية لإزالة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين بعدد من مناطق المدينة.

وأسفرت الحملة عن إزالة ٩٥ مخالفة إشغال طريق بمنطقة الحدائق، حيث تم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

كما تمكنت حملة مكبرة أمس الثلاثاء جاءت بإشراف من خالد الزقم  نائب رئيس مدينة، دمنهور عن إزالة ٢٢٥ مخالفة إشغال طريق، وتحرير محضرين إشغالات، وتسهيل الحركة المرورية.

وتم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة، بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.