رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نظرا لأعمال المترو.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالجيزة غدًا

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن انقطاع المياه عن مناطق ( مساكن ضباط الرماية والشباب – حدائق الأهرام – كوم بكار- عزبة جبريل – منشية البكاري – غطاطي – فيصل ومتفرعاته من الطالبية حتى الرماية – الهرم ومتفرعاته من الطالبية حتى الرماية ).

ومن المقرر أن يبدأ الانقطاع اعتباراً من الساعة الثامنة مساء غد الجمعة الموافق 18-6-2021 حتى الساعة الثامنة من صباح يوم السبت الموافق 19-6-2021 ، وذلك لأعمال فطم خط مياه الشرب قطر 1000مم المتعارض مع حدود محطة مترو المتحف الكبير بالمرحلة الأولى للخط الرابع .

وناشدت الشركة أصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة .

وأعلنت الشركة، أنها قامت بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري .. أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، انقطاع  المياه عن مناطق (منطقة المسابك، عزبة المفتي، مدينة السادات، أرض الحداد، شارع الاعتماد، من فيلا مرجان حتى نقطة بشتيل، العروبة ومتفرعاتها، امتداد المعهد الديني، امتداد سيدي عبد العزيز، ما بين العروبة والدائري "نزلة القومية " – منطقة مسجد الخولي – منطقة داير الناحية – منطقة متولي الشعراوي – شارع القومية العربية)  لمدة 12 ساعة وذلك اعتبارا من الثامنة مساء غد وإلى الثامنة من صباح السبت 2021/6/5.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع  إلى طلب الهيئة القومية للأنفاق بأعمال تحويل خط الصرف الصحي قطر 1200 مم المتعارض مع تنفيذ محطة مترو الأنفاق "القومية " ضمن المرحلة الثالثة لمترو أنفاق القاهرة الكبرى، وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.
وتقوم الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الارضى.