رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«إنسانية ساندي».. فتاة تدعم مرضى السرطان والبهاق بـ«المكياج»

ساندي
ساندي

"أريد أن يتعود عليهن المجتمع ويتقبلهن ولا يتعرضن للتنمر بسبب شكلهن"، بهذه الكلمات بدأت ساندي سلامة، وهي تهوي الفن من خلال الميكب وتقوم باستغلاله في عمل رسومات تدعم بها مريضات الصلع الوراثي والسرطان والبهاق.

ساندي سلامة تبلغ من العمر ٢٥ سنة، وهي خريجة تربية فنية، قررت أن تخرج عن السياق وتستخدم المكياج في الدعم الإنساني.

قالت ساندي لـ"الدستور"، إنها استغلت فترة الكورونا لتتعلم المكياج أكثر، وتعرفت على الكثير من "الميكب أرتست" في جميع أنحاء العالم، وتعلمت فنون المكياج الصحيحة، بالإضافة إلى أنها تشتري المواد التي تحتاجها في المكياج من الخارج حتى تكون بجودة عالية.

وأشارت إلى أنها تقوم بعمل ميكب ينوه علي "الصلع" أيضًا، مؤكدة أنها تقوم بعمل ميكب تدعم بيه مرضي السرطان والبهاق والصلع الوراثي .

ولفتت إلى أنها تعمل سيشن تدعم بيه فتيات البهاق والسرطان والصلع الوراثي، مشيرة إلى أنها تقوم بعمل ميكب وتظهر بشكل البهاق أو الصلع حتي يتعود الناس علي أشكالهم ولا يتنمروا عليهن.

وذكرت أنها دعمت أيضًا مرضي القلب من الأطفال عن طريق رسم أطفال على جسدها وعمل سيشن تصوير، لافتة إلى أنها تقوم بعمل فيديوهات علي التيك توك تشرح من خلالها فكرتها وفكرة رسمها بالمكياج لكي تدعم مرضي السرطان والبهاق والصلع الوراثي .

وأكدت أنها تطمح إلى تقبل الآخرين للفتيات المصابات، وأن هناك اختلافًا بين الناس، موضحة أنها تتمني أن تصبح ممثلة أو تكون موديل لبراند معين أو حتي تعمل في مجال الميكب في التمثيل وأن تصبح مشهورة.

 

سانديتدعم مرضى السرطان
سانديتدعم مرضى السرطان
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي
ساندي