رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال يوسف: ظهرى مال بوفاة والدى.. ولم نقم عزاء بسبب كورونا

جمال يوسف
جمال يوسف

اضطر الفنان جمال يوسف إلى عدم إقامة عزاء لوالده الذي توفي صباح اليوم الأربعاء بعد صراع مع المرض، وذلك بسبب غلق دار المناسبات الخاصة بإقامة مراسم العزاء بعد قرار رئاسة الوزراء تجنبا لانتشار فيروس كورونا. 

واكد جمال يوسف لـ"الدستور"، أنه حاول أن يجد مسجدا يقيم فيه عزاء والده لكنه فوجئ بعدم استطاعته لذلك بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، وهو ما أجبره علي عدم إقامه عزاء لوالده. 

وأشار جمال، إلى أنه تلقي عشرات المكالمات الهاتفية من عدد كبير من الفنانين وخاصة نقيب الممثلين أشرف زكي للوقوف بجواره في هذا الموقف ولمواساته في وفاة والده، وهو ما صبره لافتا الي انه يشكر الجميع علي هذا الموقف. 

وعبر جمال عن حزنه الشديد على فراق والده قائلا: “ظهري مال بوفاته، فهو كان الداعم دائما خلال رحلتي مع التمثيل ومن ثم رحلة المرض ومن ثم رحلة شفائي منه”.

وكان الفنان جمال يوسف قد أعلن عن وفاة والده يوسف زكي وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث كتب قائلا : "إنا لله وإنا اليه راجعون توفى إلى رحمة الله والدى الحبيب الحاج يوسف ذكى عبدالفتاح وصلاة الجنازة بعد المغرب فى مسجد الجامع امتداد 15 مايو والدفن بمقابر الأسرة 15 مايو".

وكان الفنان جمال يوسف أعلن مؤخرًا شفاءه من مرض سرطان البلعوم الذي أصيب به منذ 5 أشهر.

وشارك جمال خلال شهر رمضان الماضي بمسلسلين دراميين هما ضل راجل مع ياسر جلال ونرمين الفقي وعدد من النجوم، وشارك في مسلسل لحم غزال مع الفنانة غادة عبد الرازق، وقدم خلالها ادوارا مختلفة عن بعضهما، ولاقي حالة نجاح كبيرة، جعلته مرشحا للانضمام لعدة اعمال جديدة يتم التحضير لها حاليا.