رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وكيل الإعلام الفلسطيني يطلع الجزائر على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي

وكيل وزارة الإعلام
وكيل وزارة الإعلام الفلسطيني يوسف المحمود

أطلع وكيل وزارة الإعلام الفلسطيني يوسف المحمود، وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة الجزائرية عمار بلحيمر على آخر المستجدات والأوضاع في فلسطين والقدس، خاصة جرائم واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي بحق الصحفيين والمؤسسات الإعلامية.

وبحث الطرفان على هامش اجتماع وزراء الإعلام العرب الذي عقد في مقر الجامعة العربية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، المواضيع التي أقرها المجلس فيما يتعلق بدعم الإعلام  في فلسطين، والانتهاكات التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني في القدس والشيخ جراح وسلوان، والرؤية الجديدة وخطط تحديث وزارة الإعلام، وبحث سبل دعم وتطوير التعاون بين فلسطين والجزائر في مجال الإعلام، وفقا لوكالة وفا.

من جانبه، أدان الوزير الجزائري الأعمال الهمجية التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، خاصة الصحفيين، وآخرها منع تلفزيون فلسطين من العمل بالقدس المحتلة.

وقبل يومين، أطلع وكيل وزارة الإعلام الفلسطيني، وزيرة الإعلام في لبنان منال عبد الصمد، على آخر المستجدات والأوضاع في فلسطين والقدس خاصة جرائم واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، بحق الصحفيين، وقصفه للمقرات الإعلامية، وإطلاق الرصاص وقنابل الغاز السام تجاههم، وتحطيم معداتهم، والاعتداءات عليهم.

كما ناقش اللقاء الذي عقد على هامش أعمال اللجنة الدائمة للإعلام العربي واجتماع مجلس الجامعة لوزراء الإعلام العرب في مقر جامعة الدول العربية، استعراض الرؤية الجديدة وخطط تحديث وزارة الإعلام بفلسطين، وسبل ووسائل دعم وتطوير التعاون بين فلسطين ولبنان في مجال الإعلام، وفقا لوكالة وفا الفلسطينية.