رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«A Quiet Place Part II» يكتسح شباك التذاكر المصري خلال أسبوع

A Quiet Place Part
A Quiet Place Part II

سيطر الفيلم العالمي الجديد A Quiet Place Part II على إيرادات شباك التذاكر المصري خلال أسبوعه الأول بالسينيمات وسط منافسة شرسة مع الأفلام الأجنبية والعربية المعروضة، وحقق فيلم A Quiet Place Part II رواجا هائلا في دور العرض المصرية وخاصة سينيمات المولات بعد تراجع أفلام موسم عيد الفطر المبارك.

إيرادات A Quiet Place Part II

وحقق فيلم A Quiet Place Part II إيرادات هائلاة خلال الأسبوع الأول حيث حصد 2 مليون جنيه و50 ألفا في الأسبوع الأول للعرض بمصر وسط منافسة مع أكثر من 20 فيلما أجنبيا ومصريا والعمل الجديد.

ويتم عرض فيلم A Quiet Place Part II الذي ينتمي إلى فئة أعمال الرعب في عدد كبير من دور العرض وفيه تستكمل الأحداث ما تم في الجزء الأول من العمل حيث تستكمل العائلة رحلتها في العالم المروع، حيث يعيش الجميع في صمت خوفا على حياتهم، لكن تظهر لها طاقة نور بالعثور على أهم سلاح وهو نقطة ضعف المخلوقات المرعبة وهو ما ستكشفه أحداث الفيلم الجديد.

الفيلم الجديد يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم، جيسون ستاثام وجيفري دونوفان وجوش هارتنت وسكوت إيستوود وهولت ماكالاني  ونيما آلاجار والفيلم من تأليف وإخراج جون كراسينسكي.

وعلى الصعيد العالمي تصدر فيلم A Quiet Place بجزئه الثاني صدارة شباك التذاكر في صالات السينما الأمريكية الشمالية، حيث جمه فيلم المخرج جون كراسينسكي مع زوجته إميلي بلانت في دور البطولة، 11,6 مليون دولار بحسب تقديرات شركة "إكزبيتر ريليشنز".

واحتل فيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It المركز الثاني في صدارة الأفلام في شباك التذاكر المصري حيث حقق خلال الاسبوع الماضي مليون جنيه و850 ألفا ويستمر في حصد الإيرادات.