رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خالد الصاوي وآسر ياسين ومنذر رياحنة أبطال أول مسلسل من تأليف تركي آل الشيخ

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يستعد الفنان خالد الصاوي لخوض تجربة درامية جديدة خلال الفترة المقبلة تحمل اسم "الثمانية"، حيث يشارك فى بطولته مع الفنانين آسر ياسين ومنذ ريحانة، والمسلسل أول عمل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ ومن إنتاج مجموعة MBC ومن إخراج أحمد مدحت.

وكشف الفنان منذر رياحنة في تصريحات اعلامية عن استعداده لبدء تصوير مسلسل "الثمانية" خلال أيام موضحا أن الشخصية التي يقدمها هي شخصية غير مبالية ولهذا احتاج إلى زيادة فى الوزن حتى يظهر بالشكل الذي تخيل فيه الشخصية.

ومن ناحية أخرى يعيش الفنان خالد الصاوي، في نشاط فني خلال الفترة الحالية حيث أعلن عن تحضيره جديد لايزال في مرحلة الكتابة من سيناريو وتأليف أحمد الحناوي على أن يبدأ تصويره خلال الشهور المقبلة بمجرد الانتهاء من الكتابة، ومن المقرر تكريم خالد الصاوي في الدورة 37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي المقرر انعقادها في الفترة من 25 سبتمبر حتى 1 أكتوبر المقبل وذلك عن مجمل أعماله الفنية وثراء تاريخه الفني.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوى كانت في شهر رمضان الماضي بمسلسل "القاهرة كابول" مع طارق لطفي فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وحقق العمل ردود أفعال إيجابية كما شارك في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" مع ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي.

ويعرض لخالد الصاوي حالياً في دور العرض السينمائي فيلم "احمد نوتردام" الذي يشارك فيه بجانب رامز جلال وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، كما عرضه له فيلم "للأيجار" والذي شارك فيه بجانب محمد سلام وشيري عادل ولكن الفيلم تم رفعه مؤخراً من دور العرض السينمائي بسبب عدم تحقيق إيردات كبيرة مقارنة بلأعمال التي تعرض معه في نفس التوقيت ولكن الفيلم تم عرضه في مهرجان الأقصر للسينما الافريقية وحقق جائزة افضل ممثل الذي حصل عليها خالد الصاوي.