رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رفع 307 حالات إشغال طريق مخالفة في 3 مراكز بالبحيرة

حملة إزالة
حملة إزالة

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة باستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية وحفاظا على المظهر الجمالي و الحضاري، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين .

و نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات، أسفرت عن رفع 23 حالة إشغال ما بين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة المحمودية، و 189 حالة إشغال طريق مخالفة بدمنهور بنطاق شوارع "عرابي - الاتوبيس - الكوبرى العلوى - الكورنيش - افلاقة - الطريق الزراعي  الجامعة"، كما تم رفع 95 مخالفة إشغال طريق بمنطقة الحدائق بمركز ومدينة كفر الدوار، وإزالة 95 مخالفة إشغال طريق خلال حملة ليلية بكفر الدوار.

- حملة ليلية  لإزالة الإشغالات في كفر الدوار

وفى ذات السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، فجر اليوم،  بحملة ليلية لإزالة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين بعدد من مناطق المدينة.

وأسفرت الحملة عن إزالة 95 مخالفة إشغال طريق بمنطقة الحدائق،  وتم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

كما تمكنت حملة مكبرة أمس الثلاثاء جاءت بإشراف من خالد الزقم  نائب رئيس مدينة، دمنهور عن إزالة 225 مخالفة إشغال طريق، وتحرير محضرين إشغالات، وتسهيل الحركة المرورية.

و تم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة، بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار، و تم التحفظ على المضبوطات وجارى تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة