رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قتلا صديقهما لسرقة هاتفه في العاشر من رمضان

المجنى عليه
المجنى عليه

ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية القبض على مرتكبي واقعة قتل صديقهم والتخلص منه، بغرض سرقة الهاتف المحمول "آيفون"، ودفنه فى أرض المزرعة بمدينة العاشر من رمضان و تم تحرير المحضر اللازم، ويجرى عرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ بعثور الأجهزة الأمنية بقسم أول العاشر على جثة لشاب يبلغ من العمر 17 عاما، مقيم بمدينة العاشر من رمضان مدفونا بمنطقة أرض المزرعة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى التأمين السحى تحت تصرف النيابة العامة.

 - تشكيل فريق بحث لفحص الواقعة

وتم تشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده عن ان وراء تلك الواقعة، اثنين من أصدقاء المجنى عليه، يبلغ الأول من العمر 21 عاما، والثاني 19 عام.

وقام المتهمان باستدراج المجنى عليه بحجة توصيله وحاولا سرقته، و حين قاومهما، قام أحدهما بالتقاط حجر ضخم، و ضربه عدة ضربات على رأسه ووجهه، حتى سقط ميتا، و استوليا على هاتفه المحمول باهظ الثمن وباعه لأحد المواطنين بمركز بلبيس.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهما، و على صاحب المحل الذى باعا له الهاتف، و تم تحرير المحضر اللازم، و إحالتهم للنيابة العامة.