رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من هي دينا ضياء بهجت حبيبة عمرو دياب الجديدة؟ (صور)

دينا ضياء
دينا ضياء

يعيش الفنان عمرو دياب قصة حب جديدة بعد انفصاله عن الفنانه دينا الشربيني، فقد تداولت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي صورا له برفقة دينا ضياء بهجت، مصورة فوتوغرافية لصالح النسخة العربية من إحدى المجلات العالمية التى تصاحبه في جميع رحلاته الحالية.

من هي دينا بهجت؟

دينا بهجت، لم يتعد عمرها الثلاثين عام، تتحدث الإنجليزية والإسبانيه بطلاقة،تعمل مصورة فوتوغرافية لصالح مجلة "فوج" بنسختها العربية، تصغر الهضبة بحوالي 20 عام.

تعارفا الحبيبان خلال مارس الماضي في الجونة، انتشرت صورهما في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها رواد المواقع ومحبي الهضبة في جميع أنحاء العالم.

وخلال الشهر الحالي تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعمرودياب خلال حضورفرح وامساك العروس بيده ورقصها معه، بطريقة آثارت جدلا ولم يتجاوز الفيديو الدقيقة لكنه أصبح تريند في وقت قصير للغاية، والبعض أخذ الأمر سخرية حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي " أنا لو منها انسى العريس" ، "طبعا ده عمرو دياب".

عمرو والشربيني وقصة الطلاق 

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانفصال دينا الشربيني وعمرو دياب بعد ارتباط دام لمدة 3 سنوات، ولم يعلن الهضبة بشكل صريح زواجهما نظرًا لانه لازال متزوج من زينة السعودية وأم أولاده، وفقًا للقانون الأوروبي تحصل زوجته السعودية على نصف ثروته في حالة الزواج عليها بامراة أخرى.

وقدم عمرو دياب لدينا الشربيني المزيد من الأغاني كليب أماكن السهر كان معها بالإضافة لأغنية برج الحوت التى نجحت نجاحًا كبيرًا، مع اغنية زي ما أنتي، وكانت ترافقه دائمًا، في الحفلات الخاصة به.

دينا ضياء بهجت
دينا ضياء بهجت
دينا ضياء بهجت
دينا ضياء بهجت