رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عرض «العارف» فى 14 يوليو..والسوشيال ميديا تحتفى بالفيلم

فيلم العارف
فيلم العارف

أطلقت شركة سينرجي البوسترات الدعائية الأولى لفيلم الفنان أحمد عز الجديد "العارف" تمهيدًا لعرضه بدور العرض فى 14يوليو بعد سلسلة من التأجيلات بسبب فيروس كورونا.

وخلال الساعات الماضية شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الاحتفاء بالفيلم الجديد وطريقة التسويق له من خلال إعلان بعض أبطال العمل سرقة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وأن "هاكر" احتلها والإعلان لاحقا أنها مجرد خطوة ترويجية للفيلم حيث يناقش الفيلم فكرة قرصنة الوسائل الإلكترونية وحروب الجيل الرابع وكيفية السيطرة على شباب البلاد في المنطقة. 

فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

ويطرح أحمد عز فيلمه الجديد بدور العرض بالتوزاي مع تصوير مشاهد فيلمه الجديد "الجريمة" والاستعداد لاستئناف فيلمه الضخم الآخر "كيرة والجن" بمشاركة النجم كريم عبد العزيز.

يذكر أن الفنان أحمد عز بطل الفيلم قدم عملا مميزا في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل هجمة مرتدة والذي حقق نجاحا كبيرا، إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشاركت في بطولته الفنانة هند صبري بينما من المفترض أن يتم تقديم جزء ثاني منه في رمضان ٢٠٢٢ بينما قدم عز عدد من الأعمال السينمائية المختلفة منها فيلم الممر والذي حكى فيه احد بطولات القوات المسلحة وأيضًا فيلم الخلية مقدمًا بطولة جديدة لقوات الداخلية بينما يستعد لطرح فيلم كيرة والجن مع النجم كريم عبدالعزيز وهو العمل الذي تأجل كثيرا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.