رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدء ندوة لجنة البنوك بجميعة رجال الأعمال

جمعية رجال الأعمال
جمعية رجال الأعمال المصريين

بدأت ندوة لجنة البنوك والبورصات بجمعية رجال الأعمال المصريين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بمشاركة شريف سامي رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي CIB، و حضور محمد يوسف المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصريين، و حسن حسين رئيس لجنة البنوك والبورصات بالجمعية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وتهدف الندوة لاستعراض ومناقشة سبل التعرف على الاستثمار العقاري، بالإضافة إلى استعراض كافة المعوقات التي تواجه صناديق الاستثمار و العمل على تقديم الحلول لها.

جدير بالذكر أن، لجنة البنوك والبورصات بجمعية رجال الأعمال المصريين، عقدت ندوة الأسبوع الماضي حول الشمول المالي والبنوك الرقمية وتأثيرها على مجتمع الأعمال المصري؛ نظرًا لما تمثله من أهمية كبيرة في المعاملات المصرفية وعلاقاتها مع العملاء المختلفين سواء المودعين أو المقترضين منها في الفترة القادمة.

و في نفس السياق قال حسن حسين، رئيس لجنة البنوك والبورصات بجمعية رجال الأعمال المصريين، إن الهدف من الاجتماع التعرف على كيفية تعامل رجال الأعمال والقطاع الخاص مع البنوك الرقمية في المستقبل القريب من خلال التوافق مع منظومة التحول الرقمي لكافة المعاملات والإجراءات البنكية الرقمية.