رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف عبدالباقي يقدم لأول مرة «مسرح الساحل» بداية من يوليو المقبل

مسرحية كلها غلط
مسرحية كلها غلط

يستعد النجم الكبير أشرف عبدالباقي، لافتتاح "مسرح الساحل" لأول مرة وذلك بداية من أول يوليو المقبل، حيث سيقدم عبدالباقي في افتتاح مسرح الساحل "مسرحية كلها غلط"، ثم تتوالى المفاجآت وذلك علي مدار قرابة الثلاثة أشهر الخاصة بموسم الصيف.  

وأكد عبدالباقي في تصريحات صحفية، أنه سعيد بتلك التجربة المختلفة والتي بذل فيها جهدا كبيرا للغاية حتي تري النور مطلع الشهر المقبل، مشيرا أن موقع "مسرح الساحل" استراتيجي للغاية، حيث يقع نهاية طريق وادي النطرون مع طريق الساحل الشمالي وتحديدا أمام مارينا 4.

وأضاف عبدالباقي، أن مشروع "مسرح الساحل" يقدم لأول مرة للجمهور خلال موسم الصيف، فيما سيتم بيع التذاكر من خلال موقع تيكتس مارشيه او من خلال المسرح نفسه.

 

جدير بالذكر أن مسرحية كلها غلط "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبد الباقى حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض فى مصر، وتعرض أيضًا فى عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayerو Henry shields، هي بطولة أشرف عبدالباقي ومجموعة كبيرة من الشباب، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإخراج أشرف عبدالباقي، وإنتاج وورك شوب.

وقدم الفنان أشرف عبدالباقي عدد كبير من الأعمال المسرحية المختلفة بينما نجح في تخريج عدد كبير من النجوم الشباب من بينهم الفنان علي ربيع والفنان اوس اوس والفنان محمد عبدالرحمن وآخرون بينما قدم مشوار مسرحي كبير سواء في مسرح مصر أو مسرح الرياني الذي يباشر تقديم عدد من العروض المختلفة علي خشبته التي لاقت عدد كبير من التوافد الجماهيري الكبير وخاصة من محبي الفنان اشرف عبدالباقي بينما ينتظر عرض فيلمه السينمائي الجديد الذي يشارك في بطولته الفنان محمد فهيم وعدد من الفنانين .