رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رانيا فريد شوقى: «ولاد ناس» حقق ردود أفعال أقوى من أعمال كثيرة

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي عن سعادتها بالنجاح الذي حققته من خلال مسلسل "ولاد ناس"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان صبري فواز، والفنان أحمد وفيق، والفنانة لقاء سويدان وآخرون، وهو من إخراج هاني كمال.

وقالت رانيا فريد شوقي، في تصريحات لـ"الدستور": "كان هناك الكثير من الأمور الصعبة جدا منها توقيت التصوير في ظروف فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، إضافة إلى أن التصوير في شهر رمضان ووقت الطقس الجو سيئ مع الصيام، كانت هذه هي الأمور الصعبة تجاه التصوير".

وأشارت رانيا فريد شوقي إلى أنه رغم أن المسلسل كان يعرض وسط مسلسلات كثيرة جدا قد لاقت دعاية لها أكثر من مسلسل "ولاد ناس"، إلا أن العمل قد حقق ردود أفعال أقوى من أعمال كثيرة.

واختتمت رانيا فريد شوقي حديثها بأن مسلسل "ولاد ناس" قد حظي بردود فعل كبيرة خاصة فكرة أهمية دور الأب ورعايته لأبنائه، خاصة أن دوره انكمش في الفترة الأخيرة وتحول إلى ماكينة atm وهناك آباء يتابعون أولادهم بشكل مستمر، الموضوع كبير ومهم جدا.

وكانت قد شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي في كثير من الأعمال المختلفة مؤخرا، من بينها مسلسل "أبو العروسة" الذي قام ببطولته الفنان سيد رجب وكل من ولاء الشريف ومحمود حجازي وسوسن بدر وآخرون، إضافة إلى مسلسل "ضربة معلم" الذي قام ببطولته الفنان محمد رجب وحقق نجاحا كبيرا، وهو أول تعاون يجمع بينهما، بينما لها رصيد كبير من الأعمال الفنية من بينها مسلسل "يتربى في عزو"، إضافة إلى تاريخ سينمائى كبير طيلة مشوارها الفني، بينما تم تكريمها في عدد من المؤسسات المختلفة.