رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عالمة فلك توضح أسلوب الرجال في العلاقة الحميمية حسب أبراجهم الفلكية

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

تلعب الأبراج دائما دورا كبيرا في سلوكيات الأشخاص عموما وتكوين شخصياتهم بشكل كبير، وتعكس العلاقة الجنسية ما بين الزوجين من قوة علاقتهما ببعضهما البعض، وتشير إلى مدى تقاربهما ومدى التفاهم بينهما، في كل شيء، لذلك تتحدث اليوم لـ"الدستور" خبيرة الأبراج وعالمة الفلك منى أحمد عن أسلوب الرجال اثناء العلاقة الجنسية حسب أبراجهم الفلكية.

برج الحمل:

يرفض مواليد برج الحمل من الرجال أن تقاوم اى امرأة على وجه الأرض سحرهم  ويستفزون من هذا الموضوع إذا حدث، و لا يحبون التكلم طول مدة ممارسة العلاقة الحميمية و يفضلون الصمت والهدوء.

برج الثور:

مواليد برج الثور من الرجال أصحاب شخصية عفوية جداً، لكن مشكلتهم الوحيدة أنهم لا يعبرون عن مشاعرهم وافكارهم لشريكة حياتهم مما يمكن ان يشكل عائق امام التواصل بينهما.

برج الجوزاء:

مواليد برج الجوزاء من الرجال اصحاب حضور طاغي في العلاقة الجنسية مع شريكتهم، فهم يحبون السيطرة والقيادة في كل شيء لكن يمكن أن تشكو المرأة من برودتهم وأسلوبهم الجاف في التعامل معها.

برج السرطان:

يتمتع مواليد برج  السرطان من الرجال بالرجولة الطاغية في الفراش، فضلا عن رومانسيتهم الكبيرة ولذلك تنجذب المرأة اليهم كثيراً.

برج الأسد:

يبرز مواليد برج الأسد من الرجال مفاتنهم أمام شريكتهم فيظهرون أكثر جاذبية، كما يتقنون فن الغزل والحب، ويخطف رجل الأسد بسرعة قلب حبيبته.

برج العذراء:

مواليد برج العذراء من الرجال يعتبرون أنفسهم مملين في الفراش، فيفقدون الثقة بأنفسهم لكن على الرغم من ذلك، تعتبر العلاقة الجنسية رائعة جدا معهم، إلا أنهم بحاجة لدعم الشريكة لهم.

برج الميزان:

مواليد برج الميزان من الرجال أشخاص عقلانيون جداً، لذلك يمكن أن يقضوا وقت طويل في التحدث مع الشريكة لفهم احتياجاتها ورغباتها قبل ممارسة العلاقة، وذلك يشعر المرأة بالتفهم والاحتواء.

برج العقرب:

مواليد برج العقرب من الرجال يتميزون بالقوة والرجولة لذلك فهم يفرضون سيطرتهم في الفراش.

برج القوس:

 

لا يخاف مواليد برج القوس من الرجال أبداً من التعبير عن أفكارهم الجنسية، مما يجعل شريكتهم تتضايق من هذه الصراحة احياناً.

برج الجدي:

يحتاج مواليد برج الجدي من الرجال للشعور بأن شريكتهم تحبهم كثيراً ولديها أحاسيس قوية تجاههم لكي يستطيعوا تقديم أداء جنسي عالي، فالعلاقة بالنسبة لهم لا يمكن ان تكون عابرة.

برج الدلو:

يحب مواليد برج الدلو من الرجال امتاع انفسهم كثيراً، لذلك يمكن ان يأتي ذلك احياناً على حساب الشريكة، لذلك يجب تحدث الشريكة معهم عن احتياجاتها ورغباتها بدون كسوف.

برج الحوت:

مواليد برج الحوت من الرجال يعرفون النقاط الحساسة لدى شريكتهم لذلك سيعملون على اسعادها في الفراش.