رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوجه الآخر.. أسرار حياة كاري جونسون وصغيرها بعيدا عن الأضواء

كاري جونسون وصغيرها
كاري جونسون وصغيرها

أبهر ويلفريد نجل رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، المولود في 29 أبريل 2020 ، زوجات رؤساء وقادة مجموعة السبع الأسبوع الماضي.


وروى الكاتب أليسون بوشوف، تفاصيل الحياة السرية لكاري جونسون مع صغيرها، حيث قال إن الصغير ولد في ذروة جائحة فيروس كورونا.


وتابع أن جونسون يغضب عند التحدث عن أطفاله الآخرين، ولا يسمح لأحد بالتكلم عنهم.


وأضاف أن الصغير لا يحب المنزل الريفي الاسكتلندي ويراه أسوأ من داونينج ستريت خصوصا مع وجود خيمة في الحديقة وهي ليست فكرة أي شخص يعرف شئ عن المرح في أغسطس.


وأوضح أن الصغير غير مسموح له بالجلوس أو اللعب على الأريكة حتى لا يسقط من فوقها، وفي ليالي الشتاء يرتدي ملابس الاريكو المغزولة يدوية.
 

الممنوع في علاقة بوريس جونسون وطفله الصغير

وكشف الكاتب ان جونسون لا يسمح له بالاقتراب من الاريكة عندما يحمل كأسًا من النبيذ الأحمر في يده. 

 

وأضاف أنه على ما يبدو، أصبح ذلك فوضويًا بعض الشيء في المرة الأخيرة، فلا يزال الجميع يتطلعون إلى عيد الميلاد.
 

وأكد أنه على الرغم من غضب المواطنين من تأجيل الاحتفالات بعيد الميلاد سابقا والآن بيوم الاستقلال، فإن ويلفريد، اضطر للخروج في 27 ديسمبر لخلق بعض الروح الاحتفالية، كما انه استمتع بالشاطئ خلال حضوره فعاليات قمة جي ٧.
 

وأضاف أن الصغير كان مستاء للغاية من الملابس والقبعة التي ارتداها في احد فعاليات القمة.


وتابع أن الصغير قادر الآن على الزحف ولديه زوج من الأسنان الأمامية، كما أنه على وشك تصميم بطاقة عيد الميلاد لشخص يبلغ من العمر 89 عامًا في دار رعاية.

 

وكان ويلفريد هو الطفل الوحيد في القمة، فلم يحضر اي طفل اخر الفعاليات فكان الشاطئ والمنتزه له بمفرده، كما انه اثار اعجاب الرئيس الامريكي جو بايدن وزوجته جيل كثيرا، حتى وصفته سيدة امريكا الاولى بانه "فقط أفضل شيء صغير على الإطلاق".