رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة ربة منزل وشاب في حادث تصادم بقنا

إسعاف
إسعاف

أصيبت ربة منزل وشاب، اليوم الثلاثاء، خلال حادث انقلاب سيارة ملاكي أسفل الطريق، على الصحراوي الشرقي قبل كارتة قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي أسفل الطريق على الصحراوي الشرقي قبل كارتة قنا، وأسفر عن إصابة ربة منزل وشاب.

وجرى نقل المصابين لمستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

وكان قد توفي 4 أشخاص، فيما أصيب اثنان آخران، من أسرة واحدة، وذلك في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق قنا- سوهاج، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات اللازمة.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد تلقي بلاغًا من مرفق الإسعاف، بشأن انقلاب سيارة ملاكي بطريق قنا- سوهاج، بالقرب من الكيلو 117.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من رشا محمد فتحي، 35 عامًا، وأبناؤها الثلاثة محمد علي موسى، 9 عامًا، وسيد علي موسى، 10 عامًا، ومها على موسى، 11 عامًا، وإصابة زوجها على موسى عبدالباري، 40 عامًا، ونجلها الأصغر عبادى على موسى 7 عامًا، في غيبوبة.

وعلى الفور، دفع مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور بدوي سعيد، بأربع سيارات إسعاف، لسرعة نقل الضحايا والمصابين لمستشفيات قنا.

وكشفت المعاينة الأولية لرجال المباحث الجنائية عن أن اختلال عجلة القيادة بيد السائق، أدى لانقلاب السيارة، مما أدى لمصرع 4 وإصابة 2 آخرين في الحادث.

وتم إيداع الجثث بمشرحة مستشفى قنا العام، ونقل المصابين للمستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات اللازمة.