رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيفاء وهبي تسيطر على تريند «تويتر» بأغنيتها الجديدة مع أكرم حسني «لو كنت»

هيفاء وهبي وأكرم
هيفاء وهبي وأكرم

سيطرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على تريند موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" بعد إصدارها لأغنيتها الجديدة مع الفنان أكرم حسني "لوكنت"، حيث نالت إعجاب الجماهير كونه تتميز بشكل مختلف وتشهد طريقة مختلفة.

وكان قد عرض كليب الثنائي أمس وانتشر بشكل كبير خلال ساعات قليلة بعد انطلاقه عبر القناة الرسمية على موقع يوتيوب للنجمة هيفاء وهبي، ونال الكثير من الرواج والتعليقات عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر". 

و أطلق الدويتو الغنائي الجديد لهيفاء وهبي و أكرم حسني بعنوان "لو كنت" وهو العمل الأول الذي يقدمونه سويا، والكليب من كلمات وألحان أكرم حسني، وكان قد حقق انتشارا كبير بين المتابعين كونه التعاون الأول الذي يجمعهم.

كما أطلق الفنان أكرم حسني هاشتاج عبر تويتر قبل طرح أغنيته الجديدة مع هيفاء وهبي على السوشيال ميديا وكتب عليها "لو كنت شكل هندسي كنت هميل للانحراف"، وذلك بعد ان نشرت أيضا الفنانة هيفاء وهبي صورة، وعلقت عليها: "لوكنت عين مغمضة كنت أبقى برضه شايفه" بنفس الهاشتاج، وتشارك بالهاشتاج بعض الفنانين ونجوم الفن بمصر ولبنان.

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي تصدرت التريند من يومين ايضا بعد نشر إبنتها زينب فياض مقطع فيديو لها، بعد خضوعها لعملية تجميل في الأنف، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، حيث علقت زينب قائلة: "لكل حدا اتطمن وسأل عني هيدا الشيء كتير بيعني لي الحمد لله أنا صرت أحسن الله لا يحرمني محبتكم يا عيلتي الكبيرة".

وزينب  فياض تعد الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي، ووالدها نصر فياض زوجها الأول، وهو ابن عم الفنانة هيفاء وهبي، والذي تزوجته منذ عام 1990 وانفصلا بعد ذلك بسنوات قليلة، وأنجبت هيفاء ابنتها زينب عام 1993.

لم تكن العلاقة بين هيفاء وهبي وابنتها جيدة، حيث يعيشون حالة قطيعة بينهما منذ صغر زينب ابنتها لعدة أسباب، وهو الأمر الذي دائما ما يتساءل عنه الجمهور، وعن سر الانفصال بين هيفاء وهبي وابنتها الكويتية زينب فياض، كمل أنه لا تكن هناك علاقة بين الفنانة هيفاء وهبي و أحفادها من ابنتها زينب فياض.

تريند هيفاء وهبي
تريند هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي