رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريبات مكثفة لفريق الفيوم استعدادا للقاء بترول أسيوط

نادي محافظة الفيوم
نادي محافظة الفيوم

يكثف الفريق الكروي الأول بنادي محافظة الفيوم، تدريباته الفترة الحالية، استعدادا للقاء فريق بترول أسيوط السبت المقبل، على ملعب الأخير، في إطار منافسات دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

أكد ممدوح مصطفى، مدير الكرة بالفيوم، أن الفريق يسير في تدريباته بانتظام، والجهاز الفني قسم المران على فترتين في ملعب نادي طري الأسمنت بكورنيش المعادي، من أجل الجهازية التامة للقاء البترول المقبل وحتى يستطيع الفريق تلاشي أخطاء المباراة السابقة.

وبين مدير الكرة، أن الجهاز الفني غاضب حتى الآن من نتيجة المباراة السابقة أمام كيما أسوان، وينتظر من اللاعبين محو أثرها في المباراة المقبلة.

فريق الفيوم يمتلك 39 نقطة في الترتيب السادس، وسوف يغادر إلى أسيوط صباح الجمعة المقبلة، من أجل المبيت ومواجهة بترول أسيوط في الرابعة من عصر السبت المقبل.

الفيوم في مهمة صعبة أمام الزمالك بربع نهائي كأس مصر

أنهى الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي الفيوم، على ملعب الصالة لمغطاة بالمدينة الرياضية دمو بالفيوم، استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك في اللقاء المقرر له أمس الإثنين، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر.

وشدد مؤمن الصعيدي، المدير الفني للفريق الفيومي، على جميع اللاعبين ضرورة الالتزام واللعب بقوة وعدم القلق والخوف من فريق الزمالك، مشيرا إلى أنها مباراة كأس ولابد أن يظهر كل لاعب إمكانياته دون النظر إلى قوة المنافس.

وأوضح الصعيدي، أن المباراة صعبة للغاية، وهناك فارق وتفوق كبير لصالح نادي الزمالك من جميع النواحي، فإمكانيات الزمالك كبيرة وينافس على كل البطولات، وحصل على بطولة إفريقيا للكرة الطائرة منذ أيام قليلة، متمنيًا أن يظهر الفيوم بشكل جيد.

كان قد فاز الفيوم على بني سويف بنتيجة 3 – 0 في دور الـ 32، وعلى شعب أسيوط 3 – 0، في دور الـ 16، ويخوض لقائه الصعب أمام الزمالك في دور الـ8 غدًا.