رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حورية فرغلي تعلن عودتها بقوة.. وروّاد «فيسبوك»: جميلة وقوية

حورية فرغلي
حورية فرغلي

شاركت الفنانة حورية فرغلي، جمهورها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لها قبل إجرائها عددًا من العمليات الجراحية في أنفها بعد كسرها نتيجة سقوطها أثناء مشاركتها في إحدى السباقات الخاصة بالفروسية.

وكتبت الفنانة حورية فرغلي، على الصورة التي شاركت بها جمهورها عبر العالم الافتراضي، قائلًة: "أيام زمان، راجعة بقوة إن شاء الله".

ونشرت في نفس التوقيت صورًا لها من مسلسلات سابقة معلقة عليها: "أفضل مسلسل ليا هو حكايات بنات، ومسلسل ساحرة الجنوب".

وتفاعل مع الصور التي نشرتها الفنانة حورية فرغلي عدد كبير من متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وصل إلى أكثر من ٢٠٠ ألف متابع، فكتبت لها علا علاف، من جمهور الفنانة حورية عبر "فيسبوك" قائلًة: "إنتي جميلة في كل أحوالك"، وردت رانيا الشيخ، من رواد السوشيال ميديا قائلًة: "بقيتي أحلى وأحلى".

وكتبت رحاب عطية من رواد "فيسبوك" قائلًة: "إنتي جميلة ورقيقة وطيبة من جوة أنا نفسي أكلمك وأسمع صوتك وأسلم عليكي أمنية حياتي من الدنيا، وإن شاء الله تكسري الدنيا".

وكتبت منة أحمد، من جمهور الفنانة حورية فرغلي عبر "فيسبوك": "لسه قمر والله العظيم وهتفضلي أحلي miss Egypt جت كمان"، وردت مروة العاطي قائلًة: "إنت جميله أوي ي حورية إنت عسل في كل صورة دلوقتى أو زمان".

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي أعلنت في وقت سابق عن معاناتها الصحية وفقدانها حاستي الشم والتذوق بسبب مشاكل في الأنف عانت منها منذ سنوات إثر حادثة وقعت خلالها من على الحصان، ومن المقرر أن تستأنف الفنانة حورية فرغلي فيلمها الجديد “براءة ريا وسكينة” خلال الشهر الجاري بعد توقف دام لسنوات طويلة نتيجة مرضها، والعمليات الجراحية التي أجرتها مؤخرًا. 

Screenshot_2021-06-15-14-45-56-56
Screenshot_2021-06-15-14-45-56-56