رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إطلالة ملكية..

دوقة كامبريدج وراء أناقة زوجة رئيس وزراء بريطانيا في «G7»

زوجة رئيس وزراء بريطانيا
زوجة رئيس وزراء بريطانيا

استوحت كاري جونسون زوجة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون كافة اطلالتها من دوقة كمبريدج كيت ميدلتون خلال قمة G7.


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أظهرت العروس المتزوجة حديثا براعتها في الأناقة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة في كورنوال حيث ارتدت مجموعة من الفساتين المستأجرة من موقعي Hurr و My Wardrobe HQ.


وظهرت كاري بالعديد من الأزياء نسخة طبق الأصل تقريبًا من كيت ميدلتون ، 39 عامًا ، بما في ذلك فساتين ميدي زهرية ، وأردية ملونة وبدلات بنطلون نابضة بالحياة.


واختارت الأم أيضًا بعض العلامات التجارية المفضلة للدوقة لهذه المناسبة بما في ذلك  LK Bennett و Zara ، بالإضافة إلى علامة المصمم The Vampire's Wife.

وانضمت كاري جونسون إلى زوجها في قمة مجموعة السبع في كورنوال هذا الأسبوع، بينما شوهدت في وقت سابق  وهي ترتدي بدلة أماندا واكيلي الرسمية ، واختارت شيء غير رسمي لرحلة مريحة إلى خليج كاربيس التي انطلقت إليها مع زوجها والرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته جيل بايدن.

واختارت كاري الواعية بالبيئة في العديد من ملابسها لهذا الحدث مجموعتين الأزياء من شركات تأجير الملابس My Wardrobe HQ و Hurr Collective قبل القمة الأسبوع الماضي.

وفي الوقت نفسه ، اختارت أيضًا صورة ظلية مماثلة لتلك التي تفضلها الدوقة: وهي ملابس ضيقة وأنثوية مع خط رقبة عالية وأكتاف منتفخة وتنورة بطول متوسط ​​الساق.

وأثناء لقائها مع الرئيس جو بايدن والسيدة الأولى الدكتورة جيل بايدن ، ارتدت كاري فستانًا قرمزيًا بقيمة 325 جنيهًا إسترلينيًا بينيت ، وهو من أشهر فساتين كيت.

وتم وصف الفستان الأحمر النابض بالحياة على الإنترنت بأنه مستوحى من "بريق الثلاثينيات الأنيقة".

واختارت كاري ارتداء قطعة مماثلة من قطعتين بقيمة 990 جنيهًا إسترلينيًا من أماندا واكيلي المفضلة للملكية في رحلة إلى المسرح، وكان مشابهًا بشكل ملحوظ للفستان الذي ارتدته الدوقة خلال نزهة إلى ويمبلدون في عام 2019 ، مع تفاصيل متطابقة في المقدمة ، وأزرار لؤلؤية كبيرة على الصدر والأكتاف.

واختارت كاري ايضا علامة VERY لموسيقى الروك أند رول التي تعد كيت ميدلتون وكاري جونسون من بين معجبيها المشاهير، والتي اشتهرت بكونها عارضة أزياء سابقة وزوجة نيك كيف والرائد في فرقة الروك نيك كيف وباد سيدس ، سوزي كيف هي أيضًا المصممة وراء دار الأزياء The Vampire’s Wife.

تم إطلاق العلامة التجارية في عام 2014 ، واستمدت اسمها من رواية لم تنته من تأليف نيك. 

وبينما تم الإشادة بكيت لارتدائها بدلة زرقاء من الكوبالت أثناء التصوير لجوائز برايد أوف بريتين العام الماضي ، اختارت كاري ارتداء قطعتين مماثلتين بقيمة 990 جنيهًا إسترلينيًا من أماندا واكيلي المفضلة للملكية في رحلة إلى المسرح.