رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل «تعليم الوادي الجديد» يتابع تسليم الكتب للعام الدراسي الجديد

استلام الكتب الدراسية
استلام الكتب الدراسية

تابع الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، سير منظومة العمل باستلام دفعة من الكتب الدراسية الخاصة بالعام الدراسى الجديد، وفقا لاستعدادات قطاع تعليم المحافظة للعام الدراسى الجديد. 

جاء ذلك بعد المرور بإدارة المخازن بديوان المديرية وبمرافقة مدير إدارة المخازن بالمديرية.

وأوضح وكيل التعليم بالمحافظة أنه يتم تباعا توريد جميع الكتب الدراسية إلى مخازن ديوان عام المديرية، ومن ثم نقلها إلى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة ليتم توزيعها على المدارس والتي بدورها تقوم بتسليمها للطلاب مع بداية العام الدراسي، مشيرا إلى المتابعة المستمرة لإجراءات استلام باقي الكتب الدراسية الخاصة بالمراحل التعليمية والصفوف الدراسية المختلفة .

 وفي نفس السياق أعلن الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد اليوم الثلاثاء، عن انطلاق مسابقات التربية الفنية لمراكز تنمية القدرات صيف ٢٠٢١م بالتعاون مع توجيه التربية الفنية بالمديرية والإدارات التعليمية الخمس. 

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أنه يتم تنفيذ المسابقات on line والتى تتضمن: التعبير والتصميم الفنى، ومسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم. 

وأضاف وكيل التعليم بالمحافظة، أن المسابقة لجميع المراحل التعليمية وطلاب التربية الخاصة ، على ان يتم إرسال الأعمال مصورة او فيديو للإدارة التعليمية التابع لها الطالب ومن ثم يتم التقييم وإرسال الأعمال الفائزة من كل إدارة لديوان المديرية ويتم اجراء التصفيات لإختيار المراكز الأولى ليتم التصعيد بالتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

وفي سياق متصل أكد الدكتور جمال حسن محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الوادي الجديد سيكون في خلال الأسبوع المقبل.

 وأكد "حسن"، في تصريحات لـ "الدستور" ، على استمرار عملية التصحيح حتى الآن وإعلان النتيجة فور الانتهاء من عملية التصحيح والجمع مباشرة. 

وكان قد انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الوادي الجديد، يوم الخميس الماضي، من أداء الامتحان في مادة العلوم والأخيرة لانتهاء امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد

FB_IMG_1623757100137
FB_IMG_1623757100137
FB_IMG_1623757095908
FB_IMG_1623757095908
FB_IMG_1623757103555
FB_IMG_1623757103555