رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف عبد الباقي يعيد «مسرح الساحل» للواجهة

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

يعد الفنان أشرف عبد الباقي لمفاجأة كبيرة لجمهور الساحل الشمالي والمناطق الساحلية خلال موسم الصيف الجاري، من خلال مجموعة من العروض المسرحية التي ينتجها ويقدمها بمشاركة أبطال الكوميديا الشياب ومنهم الفنان علي ربيع. 

تفاصيل عروض مسرح الساحل

وعلمت "الدستور" أن أشرف عبد الباقي ينتج خلال موسم الصيف مجموعة كبيرة من العروض المسرحية من خلال شركته :ورك شوب" بمشاركة أبطال الكوميديا الذين خرجوا من عبائته مثل علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن وأوس أوس ومحمد أنور وعدد من الأبطال الجدد من العرض المسرحي "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط".

 ويبدأ الموسم عقب عرض فيلم أشرف عبد الباقي الجديد "سقراط ونبيلة"، بالإضافة إلى تصوير علي ربيع جزء من فيلمه الجديد "زومبي على جانبي" بمشاركة عدد من النجوم، وسيتم اختيار مسرح قريب من الساحل لسهولة تواجد الجمهور في العمل مع اقتراح العرض على مسرح مكشوف يناسب الساحل الشمالي والأماكن الساحلية بشكل عام.

ويعيش الفنان أشرف عبد الباقي انتعاشة فنية، حيث شارك خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "الاختيار 2" كضيف شرف وحقق نجاحا كبيرا بتجسيد الشهيد اللواء محمد جبر، وينتظر أشرف عبد الباقي خلال الفترة المقبلة عرض فيلمه الجديد “سقراط ونبيلة” المقرر طرحه يوم 16 يونيه الجاري ويقدم أشرف عبد الباقي فيلمه الجديد بمشاركة كل من دينا ومحمد فهيم وسامي مغاوري وأحمد فتحي ومحمد جمعة ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة التي حرص المخرج هشام الشافعي على إعطائها فرصة الظهور والكشف عن موهبتهم الفنية.

وكان العرض المسرحي “جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط" أعيد عرضها بداية العام على خشبة مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة وسط إجراءات احترازية كبيرة لمواجهة فيروس كورونا، مع الالتزام بقرار مجلس الوزراء بنسبة الحضور.