رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حملات دورية لمراقبة تنفيذ قرارات الإغلاق في البحيرة

الاغلاق
الاغلاق

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، بالتشديد على تنفيذ مواعيد غلق المحال والمقاهي والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع  تطبيق القرارات الصادرة من مجلس الوزراء بكل حزم، وشدة والضرب بيد من حديد على كل من يخالف القانون والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا داخل مدينة  مركز  كوم حمادة.

ونفذت الوحدة المحلية لمدينة كوم حمادة برئاسة اللواء عماد الدكروري رئيس مركز ومدينه كوم حماده حملة مسائية للتأكد من الالتزام بقرارات الغلق المحددة ولرصد المخالفات واتخاذ اللازم حيالها حفاظا على الصحة العامة من التعرض للمخاطر بقيادة : المهندس علاء سعد نائب رئيس مركز ومدينة كفر الدوار وتم المرور على المقاهى والكافيتريات بنطاق المدينة والكوبري الجديد وقري بريم ومدينة القناطر وكفربولين والبلاكوس، ومجلس قرية الطود  لمتابعة مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وذلك فى ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية التى أقرها رئيس مجلس الوزراء بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأسفرت جهود الحمله عن: تحرير 25 مخالفة عدم ارتداء كمامات داخل المدينة، كما تمكنت الحملة من مصادرة 4  شيشة وتم التحفظ على المضبوطات وجارى تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ومن جانبه اكد اللواء عماد الدكروري رئيس مركز ومدينه كوم حماده علي تكثيف تلك الحملات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين و متابعة تنفيذ القرارات التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا بكل حزم حرصًا على سلامة المواطنين .

كما أكد اللواء عماد الدكروري رئيس مركز ومدينه كوم حماده أنه يتم تعقيم جميع المصالح الحكومية قبل بدء العمل وبعد انتهاء العمل وذلك من أجل المساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا في جميع قرى ومدن المركز.