رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مستثمرو العاشر: بروتوكول تعاون لتأهيل الكوادر البشرية لسوق العمل

جمعية مستثمري العاشر
جمعية مستثمري العاشر من رمضان

قال أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمري العاشر من رمضان، عضو الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، إن جمعية مستثمري العاشر من رمضان وقعت بروتوكول تعاون مع جمعية عمال مصر بهدف توفير عدد كبير من الكوادر البشرية المناسبة لسوق العمل في المصانع بالمنطقة.

وأضاف رضا لـ"الدستور"، أن جمعية مستثمري العاشر من رمضان من أقدم وأكبر الجمعيات في مصر لاحتوائها على عدد كبير من أصحاب المصانع، لافتًا إلى أن هدف الجمعية هو حل التحديات التي تواجه المستثمرين بالمنطقة مع الجهات المعنية بالشأن، مشيرًا إلى أن الجمعية حريصة على عقد الاجتماعات باستمرار.

وتابع الأمين العام لجمعية مستثمري العاشر من رمضان، عضو الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، أنه تم الاتفاق مع مجموعة عمال مصر على تقديم الخدمات المميزة للعمال بالمنطقة، والعمل على توفير الخدمات المتاحة لهم.

 

جدير بالذكر أن جمعية مستثمري العاشر من رمضان استقبلت رئيس جهاز المدينة الأسبوع الماضي، لبحث إمكانية رفع كفاءة البنية التحتية للمناطق الصناعية بالمدينة فى إطار خطة الجمعية لخلق بيئة عمل ملائمة للمستثمرين والمجتمع الصناعى نحو زيادة العمل والإنتاج والتصدير.

وترأس الاجتماع الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة الجمعية ونائباه الدكتور محيي حافظ، والدكتور وليد هلال، وأيمن رضا الأمين العام، وكل أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الدكتورة هالة صلاح مدير عام الجمعية.

وفي السياق ثمَّن الدكتور سمير عارف رئيس مجلس الإدارة الجهود التى يبذلها جهاز المدينة لإعادة هيكلة الطرق والبنية التحتية بالمناطق الصناعية بالعاشر، والتى تعكس رؤية الدولة الحقيقية فى دعم الصناعة والاستثمار.

وقال رئيس جمعية مستثمرى العاشر: إن إعلان صندوق النقد الدولى أن الاقتصاد المصرى سُجّل ثانى أكبر اقتصاد فى المنطقة خلال عام 2020 ، تتويجًا للإنجازات الحقيقية للرئيس عبدالفتاح السيسى خلال السنوات الماضية، ومؤشرًا قويًا بأن مصر ستصبح ضمن أكبر 10 اقتصاديات فى العالم خلال السنوات القليلة المقبلة.