رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد جمال يطرح أغنية «وقت مش مناسب» على يوتيوب (فيديو)

 احمد جمال
احمد جمال

طرحت شركة "مزيكا" للنجم أحمد جمال أغنيته الجديدة "وقت مش مناسب" وهى أغنية درامية عاطفية، يصرح فيها عن مشاعره تجاه حبيبه، وينهى علاقة ارتباط لم تكن مناسبة.. أغنية "وقت مش مناسب" هى الأغنية السابعة من ألبومه الجديد.

 

أغنية وقت مش مناسب من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعى وتوزيع موسيقى أحمد عبد السلام، وهى الأن على اليوتيوب وجميع المتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو.

 

 وتقول كلمات اغنية وقت مش مناسب


اعذرينى لو اتصلت فى وقت يمكن مش مناسب
اوعى تفتكرينى يعنى ناوى أعاتب ولا أحاسب
الحقيقه إنى بانهى حكاية بايخة وافضها
كنت باتنازل كتير وياريتنى بعد ده كله عاجب

 

آخر أعمال أحمد جمال الغنائية

وقدم أحمد جمال أغنية "إحنا مش بتوع حداد" والتي عرضت بعد نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل “الاختيار 2” بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن.

 

والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد جمال، وتوزيع يحيي يوسف، وأخرج كليب الأغنية أحمد المرسي، وشارك في تصويرها جميع أبطال وضيوف شرف الجزئين الأول والثاني من العمل.

 

youtube
إحنا مش بتوع حداد

 

كما طرح المطرب أحمد جمال كانت أغنية تحمل اسم "بحبك"، والتي طرحت عبر موقع “يوتيوب” تزامنا مع مناسبة عيد الحب الماضي.

 

وتعاون أحمد جمال في أغنية بحبك مع كل من الشاعر الغنائي نور الدين محمد، والموزع الموسيقي أحمد العشي، ومهندس الصوت أمير محروس، ووضع أحمد جمال ألحان الأغنية.

 

كما طرح اغنية بعنوان "محتاج سنة"، وذلك بعد طرحها علي قناة مزيكا المنتجة للأغنية علي "يوتيوب".

اغنية محتاج سنة من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، ومن ألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي توما، وتعتمد على الطابع الرومانسي مع نغمات الرتم المقسوم، وتحمل في وصفها ومضمونها قصة حب حقيقية.