رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنا شيحة تتعاقد على بطولة مسلسل درامى من 10 حلقات

هنا شيحة
هنا شيحة

تستعد الفنانة هنا شسحة خلال الفترة الحالة لبطولة عمل درامي جديد وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي حيث تعاقدت مؤخراً علي بطولة مسلسل جديد يعرض خلال الموسم الشتوي خارج دراما رمضان، وعلمت "الدستور" أن مسلسل هنا شيحة مكون من 10 حلقات وحتي الآن لم تتعاقد الجهة المنتجة علي باقي أبطال المسلسل بجانبها وسوف يتم الإعلان عن كافة تفاصيل المسلسل بعد الاستقرار علي كافة أبطاله وصناعه. 

 

وشاركت هنا شيحة في موسم رمضان الماضي كضيفة شرف مع الفنان مصطفي قمر في مسلسل "فارس بلا جواز" الذي شارك به الأخير في موسم رمضان وحقق نجاح جماهيري كبير وشارك فيه عدد كبير من النجوم كضيوف شرف كان من بينهم هنا شيحة، وكانت آخر مشاركة لهنا شيحة في بطولة مسلسل "شاهد عيان" رمضان 2020 مع حسن الرداد. 

 

وتشارك هنا شيحة في بطولة فيلم "النهاردة يوم جميل" تأليف وإخراج نيفين شلبي ويشاركها بطولته كل من الفنانين باسم سمرة ونجلاء بدر وأحمد وفيق ومن المقرر أنطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة، ويتناول العمل العلاقة بين الرجل والمرأة في إطار جديد ومختلف. 

 

يشار إلى أن هنا شيحة كانت قد انفصلت عن زوجها الفنان أحمد فلوكس بعد زواج لم يتخط العام بسبب حدوث عدد من المشاكل بينهم، وأشيع في الفترة الاخيرة وجود علاقة بينها وبين نجل شقيقة الفنانة الهام شاهين بسبب ظهورهم المتكرر سوياً في أكثر من مناسبة فنية ولكن بسبب انتشار الشائعات حولهما لم يظهرا سوياً مرة أخري. 

 

وشاركت هنا شيحة مؤخراً في حفل تكريم صغار رجال الأعمال الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة الكبري وتم تكريم خلاله عدد كبير من رجال الأعمال في مصر عن مشاريعهم وأعمالهم الناجحة بحضور هدد كبير من كبار رجال الأعمال والمجتمع في مصر.