رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اندلاع حريق بمنزل وحوشين للماشية فى مركز جرجا بسوهاج (فيديو)

حريق جرجا
حريق جرجا

سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، على حريق اندلع في منزل وحوشين للماشية بنجع كمال بقرية البربا بدائرة مركز جرجا، وامتدت النيران إلى عدد من أشجار النخيل، ولم ينتج عن الواقعة، ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات في نفوق 13 حيوانًا وكميات من البوص والغلال وأفلاق النخيل.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من العقيد مصطفى رفيق، مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بنجع كمال بقرية البربا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وضباط مباحث المركز، بقيادة العقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع بحث الجنوب، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء، وانتقل إلى مكان الواقعة المهندس عاطف السمطي، رئيس مدينة جرجا، والوحدة المحلية لقرية البربا.

وتبين من المعاينة الفحص نشوب حريق في حوش ماشية يمتلكه محام بسبب ماس كهربائي، امتدت النيران الي منزل وحوش ماشية مجاورين، كما امتدت النيران الي عدد من أشجار النخيل وتمت السيطرة علي الحريق إخماد، ولم ينتج عن الواقعة ثمة إصابات بأحد، انحصرت التلفيات في نفوق 3 عجول و10رؤوس أغنام، واحتراق بعض الأثاث المنزلي.

وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، وتم الاستعانة بمعدات الوحدة المحلية للسيطرة علي حريق أشجار النخيل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

فيما تباشر النيابة العامة بمركز المراغة تحقيقاتها في واقعة مقتل عامل وإصابة شقيقه في مشاجرة، ونقل الجثة والمصاب للمستشفى.

كان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية، يفيد وقوع مشاجرة ومتوفى ومصاب، فانتقل مأمور وضباط المركز لمكان البلاغ.

وتبين للرائد أحمد خالد رشوان معاون مباحث مركز المراغة، أن المشاجرة بين كل من (ع. ع 41 عاما) جثة هامدة، أثر إصابته بجرح طعنى، وشقيقه (م . ع 43 عاما) سائق، مصاب بجرح قطعي، "طرف أوا"، و (م. ث 32 عاما) عامل، و(م. ب 33 عاما) عامل، "طرف ثان" بسبب خلافات مالية بينهما، وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.