الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بـ217 جنيه استرليني.. سر تألق كاري جونسون في قمة جي 7

كاري جونسون في قمة
كاري جونسون في قمة جي 7

أكدت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن كاري جونسون زوجة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، حضرت فعاليات قمة جي ٧، بفساتين مستأجرة مقابل 217 جنيه استرليني فقط، بينما تبلغ قيمتها الحقيقية 3755 جنيه استرليني.
وكانت كاري، زوجة بوريس جونسون الجديدة، تتعامل مع الجميع من الملكة إلى رئيس الولايات المتحدة في قمة مجموعة السبع في نهاية هذا الأسبوع.
لكن الأم الأنيقة أثبتت أنه ليس من الضروري إنفاق ثروة لتبدو وكأنها انيقة وذلك بفضل تأجيرها تقريبًا لجميع ملابسها الرائعة.
واثارت ملابس كاري جونسون المذهلة المستأجرة إعجاب المشجعين أثناء حضورها الفعاليات في قمة G7.
وارتدت كاري جونسون ، 33 عامًا ، ملابس كانت ستكلف 3755 جنيهًا إسترلينيًا لكنها تمكنت من استئجارها كلها مقابل 217 جنيهًا إسترلينيًا.
يأتي ذلك في أعقاب اختيار كاري لاستئجار فستانها البوهيمي الرائع بقيمة 2900 جنيه إسترليني من مصمم الأزياء كريستوس كوستاريلوس ، والذي استأجرته بأقل من 45 جنيهًا إسترلينيًا خلال حفل زفافها السري على رئيس الوزراء البريطاني الشهر الماضي.
من المؤكد أن كاري المتزوجة حديثًا تضمن أن كل العيون عليها بمظهرها اللافت للنظر - لكن من المذهل أنها تروج للأزياء المستدامة في هذه العملية.
لإطلالتها الأولى في كورنوال ، وصلت كاري في ميدي أصفر من الخردل بقيمة 265 جنيهًا إسترلينيًا من أليس إيرلي، ومع ذلك ، فقد استأجرت المظهر المذهل من My Wardrobe HQ مقابل 8 جنيهات إسترلينية فقط لهذا اليوم.
كان هذا هو نفس الموقع الذي قدم فستان زفافها ، ويحتوي على مجموعة كبيرة من قطع الملابس ، بما في ذلك البذلات وأردية الكرة ، والتي قد تصل تكلفتها إلى 250 جنيهًا إسترلينيًا في اليوم للإيجار.
اما الفستان الوردي الفاتح اللافت للنظر والمكتمل بأكمام الكيمونو يكلف 24 جنيهًا إسترلينيًا فقط للتأجير لهذا اليوم، بينما تبلغ تكلفته 1400 جنيه إسترليني من Roksanda.
كما ارتدت فستان رائع خلال استقبال الرئيس الامريكي جو بايدن وتبلغ تكلفته  1150 جنيهًا إسترلينيًا بينما استأجرته كاري بنحو 17 جنيهًا إسترلينيًا.
اما البدلة الزرقاء الجريئة أيضًا واحدة من صفقات الإيجارات التي كلفتها 160 جنيهًا إسترلينيًا للتأجير بدلاً من 990 جنيهًا إسترلينيًا للشراء.
ارتدت كاري سترة رفيعة بقيمة 595 جنيهًا إسترلينيًا وسروالًا متسعًا بقيمة 395 جنيهًا إسترلينيًا ، وكلاهما من تصميم أماندا واكيلي، وتتوفر هاتان القطعتان في My Wardrobe HQ مقابل 80 جنيهًا إسترلينيًا للقطعة الواحدة.
وفي ليلة السبت ، انضمت كاري إلى السيدات الأوائل الأخريات في حفل شواء على الشاطئ ، وارتدت واحدة مرة أخرى فائزة بالزهور.
وهذه المرة اختارت فستانًا زهريًا أزرق مستأجرًا بقيمة 295 جنيهًا إسترلينيًا من Damselfly London ، مع حذاء بدون كعب بقيمة 149 جنيهًا إسترلينيًا من Air and Grace London، واستأجرته كاري مقابل 8 جنيهات إسترلينية فقط من My Wardrobe HQ.
وبسبب تأثير كاري سيموندز ، ارتفعت المطالب على إيجارات فساتين الزفاف بنسبة 268 في المائة بعد أن تزوجت من بوريس بثوب قيمته 45 جنيهًا إسترلينيًا.

6AE0F5CB-09BC-48A1-AC92-3EFA8A2D1AC3
6AE0F5CB-09BC-48A1-AC92-3EFA8A2D1AC3