رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

7 أسرار من حياة العائلة المالكة.. تعرف عليها

العائلة المالكة
العائلة المالكة

إذا كنت تعتقد أن الملكة إليزابيث الثانية لا تغسل الأطباق، فأنت مخطئ،  إنها تفعل ذلك، حيث يتمتع الأرستقراطيون أيضًا بحياة طبيعية يستمتعون بها، وهم لا يترددون في الذهاب للتسوق مثل أي شخص عادي آخر.

وفقًا لموقع"برايت سايد" أفراد العائلة المالكة يحبون أن يظلوا متواضعين وطبيعيين ويشارك بعض الأشياء التى تظهر ذلك خلال السطور التالية.

1. قبل أن تصبح ديانا أميرة.. كانت تعمل مربية أطفال

عملت ديانا سبنسر مربية لسيدة أعمال أمريكية ، حيث كانت تجني 5 دولارات فقط في الساعة، كانت صاحبة عملها ، ماري روبرتسون ، أمريكية تعيش في لندن وتحتاج إلى مربية بدوام جزئي: "لقد وقعت في حبها للتو".

قامت ديانا أيضًا بغسل الملابس وغسل الأطباق، حتى أن ماري لم تكن تعلم أن مربية الأطفال الجديدة كانت أرستقراطية من واحدة من أقدم العائلات في بريطانيا العظمى.

2- اشترى الأمير هاري وميجان ماركل منزلهما برهن عقاري

قرر الأمير هاري وميغان أن يكونا مستقلين وأن "يدفعوا من جيوبهم الخاصة [و] أخذوا رهنًا عقاريًا ضخمًا." إنهم واثقون من أنه استثمار جيد وأنه يمكنهم تحقيق ربح إذا قاموا ببيعه لاحقًا.

3-تقوم إليزابيث الثانية بدفع الضرائب في الواقع.

نعم ، يدفع أفراد العائلة المالكة الضرائب أيضًا ، بما في ذلك إليزابيث الثانية. في كل عام ، تنشر العائلة المالكة ملخصًا للنفقات مع تقرير كامل عن الشؤون المالية. بهذه الطريقة ، تظل نفقات العائلة المالكة واضحة تمامًا ليراها الناس.

4. عملت الملكة إليزابيث الثانية ميكانيكيًا عسكريًا.

عندما بلغت الأميرة إليزابيث الثامنة عشرة في عام 1944 ، انتشرت الحرب العالمية الثانية في جميع أنحاء أوروبا. أصرت على الالتحاق بالجيش وتدربت كسائقة شاحنة وميكانيكي. كان ذلك شجاعًا جدًا لها ، ونحن نفهم سبب كونها "الملكة الحقيقية" لشعبها.

تظل المرأة الوحيدة في العائلة المالكة التي خدمت في الجيش.

5. كان كيت وويل شريكين في السكن قبل أن يبدآ المواعدة.

يبدو أن أفراد العائلة المالكة يلتقون على الفور ويتزوجون كما في القصص الخيالية  ولكن في الواقع ، كل شيء يحدث بطريقة طبيعية جدًا، كان الأمير وليام وكيت مجرد أصدقاء لأكثر من عام، أصبحوا زوجين فقط عندما أصبحوا رفقاء في الغرفة في الكلية. بدأوا في قضاء الكثير من الوقت معًا واكتشفوا أن لديهم العديد من الاهتمامات المشتركة.

6. الملكة تحب غسل الصحون.

اعترفت الملكة أنه بعد عام كامل من الخدمة ، تستمتع بقضاء العطلات في بالمورال من خلال القيام بأنشطة عادية مع أسرتها. تقول المؤلفة جولييت ريدن إن إليزابيث الثانية تحب إقامة حفلات الشواء ثم غسل الأطباق.

7- كيت وويليام يذهبان للتسوق في Tesco.

تمامًا مثل الكثير من العائلات العادية الأخرى ، تقوم كيت وويليام برحلات أسبوعية للبقالة إلى سوبر ماركت الشيء الوحيد الذي يجعل هذه العملية غير عادية هو أنه لا يمكنهم عبور حارة الخروج دون جذب انتباه المتسوقين المحليين.