رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل أغنية جوزيف عطية ورودج باللهجة المصرية «حلوين»

جوزيف عطية
جوزيف عطية

أطلق النجم اللبناني جوزيف عطية، بالاشتراك مع المطرب رودج كليب أغنيتهما الجديدة “حلوين” والتي قام بإخراجها بسام الترك داخل إحدى فنادق دبي، حيث كانا أوّل فنانين يصوّران فيه وذلك بعد أسبوعين من افتتاحه.

الأغنية باللهجة المصريّة، تحت عنوان "حلوين"، حيث نسّق هذا التعاون بعد أن نجح كل من عطية ورودج بآخر إصداراتهما التي بعثت الأمل والفرح بين الجماهير في لبنان وخارجه. 

نذكر الأغنية الضاربة لجوزيف "طبيعي" التي تصدّرت لمدّة أربعة أشهر على التوالي ومن بعدها "ينعاد عليكي" الرومانسية... ومن ناحية أخرى كان رودج يصدر أغنيته الوطنية "اشتقنالك يا بيروت" بالتعاون مع كارول صقر و"اسمها بيروت" مع الشاب خالد.

وقد جمع هذا التعاون بين جوزيف ورودج من أجل المزيد من الطاقة الإيجابية والأمل بغد أفضل خاصّة بعد الظروف المريرة التي مرّ بها لبنان والدول العربية بسبب كورونا والأزمات الأمنية. ​

"حلوين" هي من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، إنتاج موسيقي ل RODGE، أمّا المخرج بسام الترك فقد أشعل الفيديو كليب بأجواء حيوية وخيالية كانت مناسبة جدّاً مع الكثير من مقاطع الفيديوهات استخدمت على تطبيق تيكتوك من قبل الفانز على أحلى نغمات الأغنية. الكليب من إنتاج R Productions تحت إدارة StarSystem وتوزيع رقمي ل Watary Digital.​

من جانب أخر يستعد جوزيف لطرح أحدث البوماته والذي يحتوي على ١٠ أغان جاهزة من أكثر من عام تقريبًا، وقد تأجّل أكثر من مرّة، بسبب جائحة كورونا، ويضم عددًا من الأغاني المصرية والخليجية، وهناك أيضًا 3 أغنيات باللهجة اللبنانية تعاون خلالها مع الشاعر على المولى، بالإضافة إلى أغنية باللهجة الأردنية.

جدير بالذكر أن جوزيف قد طرح مؤخرًا أغنية "خط أحمر" من كلمات فراس الحبيب، ألحان بسام مهدي، توزيع عمر صباغ.