رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إليسا بشكل جديد قبل حفلها بالسعودية مع وائل كفورى

اليسا
اليسا

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي نهاية الأسبوع الجاري في مدينة الرياض بالسعودية، ويشاركها الغناء في الحفل وائل كفوري، وسيحضر الحفل عدد كبير من جمهور النجمين في الوطن العربي، كما سيقدم كل منهما خلال الحفل باقة من أهم وأفضل أغانيه التي يحبها الجمهور. 

ويعد هذا الحفل هو الثاني لـ إليسا في السعودية، حيث كانت قد أحيت حفلا في شهر يونيو من العام الماضي، ولكن عن طرق الأونلاين بسبب ظروف جائحة كورونا، ويتم إقامة الحفلات في السعودية بعدد جماهيري ليس ضخما، بجانب تنفيذ الاحترازات الطبية بشدة وصرامة، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل في السعودية من 1000 ريال سعودي، حيث أعلنت شركة روتانا  عن طرح التذاكر منذ عدة أيام واقتربت على النفاد.

إليسا 

وكانت إليسا قد نشرت صورة لها صباح اليوم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وتحمس جمهورها للقائها في حفلتها بالسعودية، ولكن إطلالة إليسا كانت جديدة ومختلفة على محبيها، حيث ظهرت بلوك وشكل مختلف تماماً عما اعتاد الجمهور رؤيتها عليه من قبل.

وجاءت موجة كبيرة من التعليقات لـ إليسا من محبيها، سواء فنانين أو جمهور، حيث كتبت لها مايا دياب "جميلة"، وكتبت لها هيفاء وهبي "جميلة جداً"، أما جمهورها فكتب لها "انت إليسا و لا يارا"، وكتب آخر: "إليسا بيها شي متغير يا جماعة صايرة حلوة". 

ومن المقرر أن يكون حفل إليسا بداية لسلسة حفلات ستقوم بإحيائها في المملكة ضمن حفلات موسم الصيف، الذي بدأت يوم 3 يونيو الجاري بحفل أصالة ونبيل شعيل، وتتوجه أصالة بعد انتهاء حفلاتها في الممكلة لمدينة أربيل في العراق لإحياء حفل جماهيري ضخم هناك يوم 25 يونيو، ويشهد هذا الحفل عودتها لتقديم حفلات لجمهورها في العراق بعد سنوات طويلة.