رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

عبدالرحمن ابو زهرة
عبدالرحمن ابو زهرة

كشف مصدر مقرب من الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن استقرار حالته الصحية، بعدما أجرى عملية جراحية ناجحة بداخل إحدى المستشفيات .

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

وقال المصدر لـ الدستور، إن أبو زهرة أصبح بحالة أفضل وبدأ يتحرك بشكل جيد، وعاد لمنزله مرة أخرى، بعد أجراء عملية جراحية ناجحة .

وأعلن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة منذ ساعات قليلة عن خضوعه لعملية جراحية وذلك من خلال صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، حيث قال “إجراء جراحة ناجحة في تركيب مسامير في مفصل الحوض نظرا لحدوث شرخ فيه يارب الشفاء القريب”، وسط العديد من الدعاء من قبل جمهوره .

آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة فى الدراما المصرية 

وكان أخر أعمال أبو زهرة مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة"، وقد شارك في دور جد هند صبري خلال العمل الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وكان بطولتها بجانب أحمد عز وهشام سليم وعدد آخر من النجوم .

يهمك أيضًا.. محمد فراج يكشف تفاصيل جديدة عن فيلم أهل الكهف

وينتظر أبو زهرة عرض فيلمه الجديد "أهل الكهف"، والذي يلعب بطولته الفنان خالد النبوي ومحمد ممدوح وعدد كبير من الفنانين، وقد شارك مؤخرًا أيضًا في العمل الانيميشن "نور والكتاب العجيب" بتعليقه الصوتي .

كما شارك أبو زهرة في عمل آخر بالتعليق الصوتي في فيلم الانيميشن “الفارس والأميرة”، وقد أحدث خلاله حالة نجاح كبير وتداول الجمهور صوته بشكل كبير للغاية، وهو العمل الذي كان من بطولته بجانب عدد كبير من نجوم الفن ومنهم محمد هنيدي مدحت صالح ودنيا سمير غانم واخرون وكان من إخراج بشير الديك .

أبرز أعمال الفنان عبدالرحمن أبو زهرة خاصة فى عام 2019

والجدير ذكره أن أبو زهرة قد شارك في عام 2019 بسبعة أعمال مختلفة ما بين السينما والدراما حيث قدم مسلسل “بحر” و “بركة” و"حدوته مرة" و “علامة استفهام” و"عين الحياة" و “هوجان” بالاضافة إلى مشاركته في السينما في فيلم “خيال مأته” مع النجم أحمد حلمي .

وتعد مشاركة الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة فى مسلسل “لن أعيش فى جلباب أبي”  فى دور المعلم سردينه هو الأبرز فى تاريخه الفني.